المحتوى الرئيسى

المصري يرتقي للمربع الذهبي بثلاثية في مرمى وادي دجلة - 195 سبورتس

01/20 19:00

حقق المصري فوزًا مهمًا 3-1 على ضيفه وادي دجلة، عصر اليوم، ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري، وارتقى إلى المركز الرابع، رافعًا رصيده إلى 13 نقطة.

وعلى ستاد برج العرب بالإسكندرية بادر وادي دجلة بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة 4 عن طريق إسحاقو يعقوبو وسط غفلة من مدافعي المصري، وكاد الفريق البورسغيدي يتلقى هدفًا آخر بعد قيقة واحدة وسط ارتباك المدافعين، وأظهر الغزلان شراسة شديدة على مرمى أحمد مسعود.

وواصل دجلة ضغطه على دفاعات المصري، وحاول رجال علي ماهر التعويض لكن سرعات الغزلان في التحول من الدفاع إلى الهجوم شكلت خطرًا كبيرًا.

وأسفر ضغط المصري عن هدف التقدم في الدقيقة 65 حين هيأ أموتو كرة بكعب القدم إلى أحمد رفعت سيطر عليها وأطلق قذيفة في مرمى عبد المنصف.

وواصل المصري سيطرته وتحكم في إيقاع المباراة وضغط لاعبوه بطول الملعب، فيما ظلت محاولات دجلة مستمرة لإدراك التعادل.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة غامر وادي دجلة بكل خطوطه في الهجوم، وتراجع المصري حفاظًا على تقدمه، واحتسب الصباحي 6 دقائق وقتًا بدل ضائع تحمل فيها دفاع المصري عبء الهجمات وفشلت كل محاولات الغزلان في إدراك التعادل حتى أطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة.

وافرد كاسينجو من منتصف الملعب في الدقيقة 95 والمرمى خالً من عبد المنصف المتقدم لمساعدة زملائه فأهدرها، لكنه عاد وسجل في الثانية الأخيرة الهدف الثالث. 

وبهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى 13 نقطة من 8 مباريات، فاز في 3 وتعادل في 4 وخسر مباراة، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف.

وتجمد رصيد وادي دجلة عند 6 نقاط من 8 مباريات، فاز في مباراة وتعادل في 3 وخسر في 4، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت شباكه 11 أهدفا.

بدأ علي ماهر المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: عمرو موسى، أحمد شوشة، أحمد شديد قناوي، كريم العراقي.

خط الوسط: فريد شوقي، سعيدو سينبوري، محمد عنتر، عمر كمال عبد الواحد، أحمد رفعت.

وفي الهجوم: أوستين أموتو.

وعلى مقاعد البدلاء: أحمد دعدور، حجاج عويس، محمد الصالح، مصطفى سلطان، إيزي إيمكا، محمد جريندو، حسن علي، كازادي كاسونجو، أحمد جمعة.

وفي المقابل؛ بدأ بابا فاسيليوس المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: خالد رضا، محمود مرعي، أحمد مجدي، أحمد سعيد.

خط الوسط: إسحاقو يعقوبو، عمرو صالح، كالديرون، جورجينو، ألكسندر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل