المحتوى الرئيسى

The Muppet Show يصل ديزنى بلس فى فبراير المقبل - اليوم السابع

01/20 15:02

أعلنت منصة ديزنى بلس عن وصول الخمس مواسم من "The Muppet Show"، بداية من يوم 19 فبراير المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

كان " The Muppet Show" الذي ابتكره الأسطوري جيم هينسون، عبارة عن مجموعة متنوعة مدتها نصف ساعة تضم كيرميت الضفدع كمقدم العرض والمضيف.

تم بث المسلسل في الأصل من عام 1976 إلى عام 1981 على قناة ITV في المملكة المتحدة وعلى شبكة CBS في الولايات المتحدة بالإضافة إلى المواسم الثلاثة الأولى للمسلسل، سيكون الموسمان 4 و 5 متاحين أيضًا للبث لأول مرة.

يضم "The Muppet Show" كل من شخصيات Miss Piggy ، و Fozzie Bear ، و Gonzo ، والشيف السويدي ، و Sam the Eagle ، والمقطوعات المسنين Statler و Waldorf وشخصيات أخرى محبوبة.

كانت فرقة Dr. Teeth and the Electric Mayhem، التي يرتكز عليها عازف الطبال المثير للحيوية ، بمثابة فرقة موسيقية منزلية.

تميز العرض بمزج شخصيات Muppet الصديقة للعائلة مع مضيفي النجوم الذين شملهم Steve Martin و Elton John و Liza Minnelli و Alice Cooper و Julie Andrews و Bernadette Peters و Diana Ross و Gladys Knight و Gene Kelly و Mark Hamill.

كما أعلنت منصة  ناشيونال جيوجرافيك، عن موعد طرح الموسم الثالث من المسلسل الوثائقى، Genius، الذى يركز على حياة أريثا فرانكلين، على أن تلعب الممثلة سينثيا إيريفو، دور البطولة، ويبدأ عرض لموسم الجديد في 21 مارس المقبل، ومن المقرر عرض الموسم الجديد من العمل على منصة ديزنى بلس حصريا.

ويدور الموسم الجديد حول اكتشاف التركيب الفريد من نوعه، لموسيقي أريثا فرانكلين وحياتها المهنية التي لا تضاهى، بالإضافة إلى التأثير الهائل والتأثير الدائم الذي تركته على الموسيقى والثقافة حول العالم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل