المحتوى الرئيسى

مركز خدمة عملاء متنقل للتعاقد على وصلات صرف صحي بقرية «إدفا» بسوهاج

01/20 14:26

أكد اللواء المهندس محمد بدري محمد دين، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والعضو المنتدب، أن شركة المياه أرسلت مركزًا لخدمة عملاء متنقل، للتعاقد على 637 وصلة صرف صحي منزلية بقريةref='/tags/54498-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A5%D8%AF%D9%81%D8%A7'>قرية ادفا، والتى يستفيد منها 8527 نسمة، وذلك عقب الانتهاء من استكمال وتأهيل المرحلة الأولى من المشروع.

وأوضح رئيس مياه سوهاج، أن الشركة تسعى من خلال هذا الإجراء إلى التيسير على المواطنين، ومنع انتقالهم وتجمعهم بمركز خدمة العملاء بمدينة سوهاج، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، إضافة الى توفير كافة وسائل السلامة والصحة المهنية للعاملين المخالطين للجمهور.

يذكر أنه تم الانتهاء من استكمال أعمال المرحلة الأولى من المشروع بعد توقف امتد لأكثر من 13 عامًا.

وبلغت التكلفة الإجمالية لهذه المرحلة 20 مليون جنيه لتأهيل شبكات الانحدار وخط الطرد ومحطة الرفع ومحطة المعالجة، ويُجرى أعمال المرحلة الثانية بتكلفة تبلغ 180 مليون جنيه.

وكان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، قد أعلن في تصريحات صحفية سابقة، أنه تم توفير تمويل بقيمة 70 مليون جنيه من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لاستكمال أعمال مشروع صرف صحي قرية أدفا بنجوعها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل