المحتوى الرئيسى

كوميديا Don't Look Up تجمع ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس وميريل ستريب في أضخم انتاجات Netflix | خبر

01/20 14:24

إذا كنت تعتقد أنك شاهدت أكبر تجمع لنجوم هوليوود في فيلم واحد فانتظر حتى تشاهد Don't Look Up، دعك من The Avengers و Little Women فلا شئ يضاهي أحدث إصدارات Netflix الذي يجمع نخبة من كبار نجوم هوليوود في كوميديا جديدة.

بعد مرور 23 عاما.. تعرف على المتسبب في وفاة "جاك" بفيلم Titanic

شهدت الآونة الأخيرة عودة لتصوير بعض الأفلام السينمائية بعد أن تم إجبارها على التوقف بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم مطلع العام الماضي ولكن مع قرار عودة الانتاج من جديد هذا يعني أن الأفلام المليئة بالمشاهير ستظهر على شاشتنا مرة أخرى وفي مقدمتهم Don't Look Up.

إليك ما تود معرفته عن فيلم النجوم:

الفيلم من تأليف وإخراج آدم مكاي صاحب إبداعات Vice وThe Big Short الذي نال عنهما ترشيحا لجائزة الأوسكار، وتدور أحداثه حول اثنين من علماء الفلك لذين يشرعون في جولة إعلامية لتحذير البشرية من اقتراب كويكب سيدمر الأرض.

وصرح مكاي بأن تصنيف Netflix لهذا الفيلم ككوميديا عالمية صعب الأمور كثيرا ورفع سقف التوقعات.

جمع مكاي نخبة من كبار نجوم هوليوود وفي مقدمتهم جينيفر لورانس التي وصفها بأنها " ديناميت التمثيل"، وليوناردو دي كابريو في أول تعاون له مع شبكة Netflix.

وانضم إليهما ميريل ستريب في دور رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية وكيت بلانشيت وكريس إيفانز وتيموثي شالاميت وجوناه هيل وروب مورجان وتايلر بري وماثيو بيري والمغنية الأمريكية أريانا جراندي وميلاني لينسكي وغيرهم.

يتم تصوير مشاهد الفيلم الآن ورصدت عدسات الباباراتزي مجموعة من الصور تجمع ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس في أحد المحطات بمدينة بوسطن وظهرت الحائزة على جائزة الأوسكار مرتدية باروكة حمراء.

تبلغ ميزانية الفيلم نحو 75 مليون دولار.

حقائق على هامش الفيلم

يضم الفيلم 4 فائزين بجائزة الأوسكار وهم ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس وكيت بلانشيت وميريل ستريب، ومرشحان للجائزة وهما تيموثي تشالامين وجونا هيل إلى جانب فائزين بجائزة جرامي وهما أريانا جراندي وكيد كودي.

لعب دي كابريو دور البطولة أمام ميريل ستريب في فيلم Marvin's Room عام 1996، وشارك في فيلم The Aviator مع كيت بلانشيت عام 2004، وتعاون مع جوناه هيل في فيلم The Wolf of Wall Street عام 2013.

حوار FilFan - صابرين: شخصيتي مختلفة في "عروستي" والمنصات هي فضائيات اليوم

تامر أمين لدينا الشربيني: ما يصحش تصريحاتك بعد الانفصال عن عمرو دياب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل