المحتوى الرئيسى

«كانت بتسخن جوزي عليّ».. اعترافات متهمة بحرق وقتل «ضرتها» داخل غرفة النوم | المصري اليوم

01/20 06:14

«كانت بتسخن جوزي عليّ».. اعترفت عاملة بمستشفى حكومي، خلال تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، بتهشيم رأس «ضرتها» وحرقها بالبنزين داخل غرفة نومها، بقرية الحلف الغربي في منطقة أطفيح.

عذب ابنه حتى الموت.. ماذا قال «عامل أطفيح» عن قتل ابنه؟

صراخ رضيع وجثة محترقة.. تفاصيل مقتل ربة منزل حرقًا على يد «ضرتها» في أطفيح

بسبب الغيرة.. ربة منزل تقتل «ضرتها» حرقًا في أطفيح

قالت المتهمة وُتدعى «أم الخير»، للنيابة بإشراف المستشار يحيى الزراع، إن «خالد.س»، زوجها- عامل، تزوج من المجني علهيا قبل عام ونصف العام، ومنذ ذلك الحين ومعاملته تغيرت معها، وشعرت بالضيق أكثر عندما طالبته بتسجيل البيت بالشهر العقاري باسمها.

وأضافت المتهمة، أنها كانت تعيش وضرتها في منزلٍ واحدٍ.

وتابعت قائلةً: «يوم الواقعة، دخلت حجرة نوم ضرتي (هدى)، وضربتها على رأسها بماسورة حديدية، وبعدما فقدت الوعي، أخذت طفلها الرضيع-4 أشهر، إلى الصالة، وسكبت البنزين داخل الحجرة وأضرمت النيران بها».

واستخدمت «أم الخير» حيلة لإبعاد الشبهة عنها، قالت في التحقيقات: «ذهبت لشقيقي زوجي، وقلت له أن ماسًا كهربائيًا حدث بشقة هدى».

الساعة الـ6 صباح أمس، فزع الأهالى جراء تصاعد الأدخنة من منزل جارهم «خالد.س»، عامل، هرولوا إلى العقار، لاسيما بعد سماعهم أصوات بكاء رضيع، رددوا: «إلحقوا الواد يكون النار أكلته»، حطموا أبواب الشقة بالطابق الأول، كان في طريقهم بالصالة «الرضيع»، تمتموا بعبارات «كويس الواد مجراش له حاجة»، حملوه إلى الخارج بعيدًا عن الأدخنة الكثيفة.

كانت النيران، قد حاصرت حجرة النوم، والكل يبحث عن والدة الرضيع وتُدعى هدى شعبان، في الثلاثينات من عمرها.

بشقٍ الأنفس، وصل الجيران إلى الحجرة وكانت الفاجعة «إلحقوا هدى ماتت»، يصفون مشهد العثور عليها «كان بها حروق ومرمية على الأرض جنب السرير».

الشرطة وصلت إلى مكان الحريق، في حضور زوج «هدى» الذي سأل النّاس «فى إيه اللى حصل؟»، قبل أن يبحث عن زوجته الثانية «أم الخير»، قال له الجيران «إحنا لم نراها خالص».

تحريات الأمن وتحقيقات نيابة الصف، توصلت إلى أن الزوجة الثانية وراء الواقعة، إذ أنّها أحضرت بنزينًا وأضرمت النيران في حجرة نوم «ضرتها»، قبل أن تتعدى عليها، وتسحب «الرضيع» من جانب أمه إلى الصالة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل