المحتوى الرئيسى

تدهور حالة والد زوجة أحمد السقا.. وكورونا يتمكن من الرئة - محتوى بلس

01/20 04:00

ذكرت مصادر طبية ازدياد تدهور الحالة الصحية لمحمد الصغير، خبير التجميل ووالد زوجة الفنان أحمد السقا، بعدما اُصيب بفيروس كورونا قبل أيام، حيث استلزمت حالته وضعه داخل غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

ذكرت المصادر أيضًا أن فيروس كورونا قد أثر على رئتي محمد الصغير وتمكن منها، ذلك الذي نتج عنه وضعه على جهاز التنفس الصناعي، وعن الإعلامية مها الصغير -ابنته- فقد ذُكر أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب حالة والدها الصعبة، إذ أنها تلازمه داخل المستشفى ويرافقها زوجها “أحمد السقا” الذي يقف بجانبها في هذا الموقف الصعب.

وقد أوضحت مها الصغير ثقتها بالله تعالى في شفاء والدها وتجاوزه محنته الصحية، إذ كتبت على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” على خاصية “ستوري”: “الشيخ الشعراوي قال جملة عظيمة جداً (القلق لا يغير شيء ولكن الثقة بالله تغير كل شيء) ثق بالله”.

شهد ذلك الأمر قيام الفنانين بالدعاء لمحمد الصغير عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أبرزهم الفنانة حلا شيحة، والتي نشرت صورة له على حسابها ب”انستجرام” وعلقت قائلة: “محمد الصغير إنسان عزيز علي قلوبنا، ادعوا له كل لحظة أن يشفيه رب العالمين ويعافيه فهل ممكن تدعوا له معايا؟ جميل إننا ندعي لبعض ونتبادل الدعاء وهو يحتاج لدعائنا جميعاً، اللهم أنت الشافي، اللهم أشفي عبدك محمد شفاءً تاماً لا يغادره سقماً، ورده يارب لأولاده وأحفاده وكل أحبابه أمين يارب العالمين”.

وقامت أيضًا الفنانة “لقاء الخميسي”، على حسابها ب”انستغرام” بنشر رسالة حب للصغير قائلة:”بنحبك، كل اللي عرفك حبك، رجل من ذهب، أب رائع وصديق غالي ورجل ناجح ومثابر وإنسان بديع ومخلص ومُحب وصافي”، هذا بالإضافة لفنانين آخرين مثل ليلى علوي، وكندة علوش وغيرهم.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل