المحتوى الرئيسى

مراسل صحفي ينقذ كلبا من الغرق داخل بحيرة متجمدة «فيديو»

01/19 23:53

شعور إنساني ينتاب بعض الأشخاص، بمجرد رؤية الحيوانات الأليفة تتألم، الأمر الذي يدفعهم ببذل قصارى جهدهم، من أجل إنقاذهم بغض النظر عن كونها حيواناتهم التي قاموا بتربيتها أم وجدوها تتألم في الشوارع العامة، وهو الأمر الذي جسده مراسل صحفي، بعملية إنقاذ لكلب من بحيرة متجمدة.

خطف المراسل الصحفي ألكسندر ساشنيف، أنظار الجميع، بشجاعته الكبيرة في إنقاذ كلب غارق في المياه المتجمدة لبحيرة، بعدما قفز داخلها، وتمكن من الإمساك به وسحبه إلى الخارج بأمان، بحسب «سبوتنيك» الروسي.

وكان «ألكسندر»، يصور تقريرًا عن حياة البط في فصل الشتاء الروسي القاسي، عندما سمع مع زميله المصور نداء استغاثة من طفل صغير، وعلى الفور أوقف عمله واتجه مسرعا لتلبية الاستغاثة.

وعندما وصلوا إلى المكان المحدد، وجد الطفل الذي طلب إنقاذ كلب غارق في البحيرة، في منطقة ستاري أوسكول، ليقوم بالتجرد من ملابسه سريعا والغطس في المياه المتجمدة، وانتشال الكلب الذي ظهرت عليه علامات التجمد.

كما حاول الصحفي رفع حرارة جسم الكلب بلفه بسترته وحمله إلى سيارته ووضعه في داخلها لتدفئته، وتدفئة نفسه بعد عملية الغطس.

وفي واقعة أخرى تعود لعام 2017، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرجل أسترالي، أثناء إنقاذ كلبه من يدي كنغر غاضب.

وأظهر مقطع الفيديو، الرجل وهو يوجه للحيوان ضربة قاضية لإنقاذ "صديقه"، بحسب ما ورد في موقع «روسيا اليوم».

شهد أمس الأحد 17 من يناير، سقوط عمالقة أوروبا في كرة القدم، لتعيش جماهيرهم ليلة حزينة، بعدما فشل اللاعب محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر

طرحت شركة عقارات بريطانية منزلا مطلا على ساحل بالقرب من بلدة ويلز للبيع، واصفة إياه بأنه بمثابة عودة كبيرة إلى فترة السبعينيات من القرن الماضي

"الكومي" انقذ 44 حالة كورونا من الموت بعد نفاذ الأكسجين، تمكن من حمل 80 أنبوبة أكسجين في أقل من نص ساعة ووزعها علي المرضي في طوابق المستشفي المختلفة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل