المحتوى الرئيسى

سر التاسعة: «غمزة» أفشة قبل «القاضية ممكن».. وربيعة: كنت خايف «فيديو»

01/19 23:32

كشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عن جزء من الفيلم الوثائقي الخاص بالفوز بدوري أبطال إفريقيا، وكذلك كشف بعض من اللاعبين عن سر الفوز بالبطولة التاسعة على حساب نادي الزمالك في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين.

وأعدت ميديا النادي الأهلي فيلما وثائقيا خاص بفوز القلعة الحمراء بدوري الأبطال، وظهر في الجزء الذي نشره حساب الأحمر كل من اللاعبين أيمن أشرف ووليد سليمان وعلي معلول ورامي ربيعة وحسين الشحات، حيث قال أيمن أشرف: كنا ماشيين في ضلمة  بس شايفين نور من بعيد.

فيما قال وليد سليمان : «أنا مببصش غير للبطولة».

وقال علي معلول: «بطولة روح»، بينما أكد رامى ربيعة أنه من اللاعبين الذين انتابهم الخوف خلال المباراة، فيما قال حسين الشحات: «رجالة وهنكمل مش هنخاف وهنكسب».

وظهر في الفيديو «غمزة» لمحمد مجدي أفشة خلال تواجده في أتوبيس اللاعبين، قبل تسديد كرة البطولة خلال مباراة الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وظهر خلال الفيديو أيضًا تواجد بعض من الجماهير وفرحتهم بعد تحقيق الأهلي اللقب، فيما أعلن حساب الأهلي عن إذاعة الفيديو كاملا يوم الجمعة المقبل.

موعدنا الجمعة ٢٢-١-٢٠٢١ التاسعة مساءً #سر_التاسعة pic.twitter.com/VYfJJIRmVq

وتفاعلت جماهير النادي الأهلي مع الفيديو المثير، الخاص بتفاصيل الفوز بالبطولة التاسعة، والتي كانت صعبة للغاية على القلعة الحمراء، خاصة وأنه ختم مباريات البطولة بمواجهة غريمه التقليدي في مباراة كانت مثيرة بين الفريقين انتهت في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وشهد الفيديو أيضًا أصعب لحظات الأهلي في البطولة وقت اقتحام جماهير الهلال السوداني مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل