المحتوى الرئيسى

خيري رمضان مدافعا عن سيدات «التورتة الجنسية»: «تهريج عادي»

01/19 22:28

أعرب الإعلامي خيري رمضان، عن استيائه الشديد من الانتقاد اللاذع الذي طال السيدات المشاركات في واقعة «التورتة الجنسية» بنادي الجزيرة، موضحًا أنه لا يوجد هناك شخص لم يتحدث عن هذه الواقعة، وهناك رغبة في الفضائح، وهذا أمر سخيف، كون الأمر كان «تهريج زي أي تهريج بين أي ستات».

وأضاف «رمضان»، خلال تقديمه برنامج «حديث القاهرة»، الذي يُعرض على شاشة «القاهرة والناس»، أنه بسبب شخص شارك تلك الصور على السوشيال ميديا، ففضحهن وهتك سترهن، موضحًا أن مصر تواجه مهام كبيرة مثل محاربة فيروس كورونا المستجد « كوفيد19» بينما يقوم البعض بالتفرغ لقضايا هامشية مثل واقعة تورتة نادي الجزيرة.

وأشار الإعلامي، إلى أن مصر تسعى للتحرك إلى الأمام وتحقيق التنمية، بينما يلتفت البعض لقضايا بعيدة تمامًا عن الأهداف مثل فساتين الفنانة رانيا يوسف، «أنا حزين اننا نبقى فاضين قوى ونتكلم على تورتة نادي الجزيرة ورانيا يوسف، وتصبح قضايانا هشة في وقت مصر عليها مهام جسام ونواجه فيروس يخطف الناس كل اليوم».

وعلى ناحية أخرى، أكد عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، أنه قبل اعتذار النائب جمال عبد الستار، الذي أساء فيه للفن، على مضض، إلا أن الجمعية العمومية كان لها موقفا آخرا، ويرى أن هناك أشخاص يهمهم القضاء على الفن المصري وقوة مصر الناعمة، مؤكدًا أن الهجوم على الفنانين حملة ممنهجة وغير مفهوم سببها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل