المحتوى الرئيسى

أول تعليق رسمي من رئيس نادي الجزيرة على «تورتة الأعضاء الجنسية»: «أكره كل من نشر صور السيدات الفاضلات بطلات عصرهم» - المصري لايت

01/19 21:30

علق عمرو جزارين، رئيس نادي الجزيرة، على واقعة الصور المتداولة خلال الساعات القليلة الماضية، والمنسوبة لعدد من عضوات النادي، اللائي ظهرن خلالها وهن يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن، بتناول قطع من الحلوى على شكل أعضاء الجنسية.

وكتب «عمرو» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لن أخوض في مهاترات أو أعرب عن رأيي الشخصي بخصوص الموضوع، حيث أنه تم تحويل الواقعة للجنة القانونية لدراسة الملابسات وإصدار القرار المناسب فيما يخص عضوات النادي وده تحقيق داخلي، وعضوات النادي شأن داخلي».

وأضاف «عمرو»: «اللي هتكلم عنه هو الخلل الأخلاقي والتنمر المجتمعي الذي نمر به والذي أصبح ظاهرة حزينة وتحتاج وقفة قوية، أؤكد رفضي وغضبي وكرهي وليس استنكاري فقط لكل من تلصص وتجسس ومن صور ومن نشر ومن استباح الخصوصية وتلذذ بالإساءة لسمعة سيدات فاضلات أمهات وجدات، بطلات في عصرهم احتفلوا على ترابيزة تخصهم».

وأردف: «أعلن غضبي الشديد من كل من نشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو ساعد في نشر هذه الواقعة سواء بحسن نية أو بنية الشماتة وتشويه سمعة هؤلاء العضوات الفاضلات، التي لا تقلل هذه الواقعة إطلاقًا من قيمتهم».

وتابع «عمرو»: «أطالب المجتمع عامة وأعضاء النادي خاصة بنبذ هذه القلة المريضة الفاشلة التى تبني سعادتها في الحياة وتتغذى نفسيتها المريضة على التشهير بالآخرين، كما أطالب بتطبيق القانون بأقصى درجاته عليهم بتهمة التشهير والتجريح على صفحات التواصل الاجتماعى».

واستطرد «عمرو»: «تأمرنا جميع الأديان بالستر وبغض البصر وبرفض الفرقة، كما تأمرنا أن نترك الخلق للخالق خاصة أن الحادثة لا تمثل خطر من أي نوع على حياة الأعضاء لا قدر الله».

وأتم «عمرو» حديثه: «سوف تكون هناك قوانين صارمة بخصوص تعدي الخصوصية وتصوير الآخرين بدون علمهم، كما سيتم تتبع من قام بنشر أول صور على أي من جروپات النادي واتخاذ الإجراء اللازم معه، نشر صور فيها وجوه السيدات بدون أخذ إذنهم جريمة لو أنه تم نشر صور الحلوى فقط والاستياء منها كنت تفهمت ولكن ما حدث جريمة أخلاقية بكل المقاييس».

Amr Gazarin is on Facebook. Join Facebook to connect with Amr Gazarin and others you may know. Facebook gives people the power to share and makes the world more open and connected.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الأولى من صباح أمس، الإثنين، عدة صور لسيدات، قيل أنهن عضوات أحد أشهر الأندية المصرية العريقة، وهن يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن بتناول قطع من الحلوى على شكل أعضاء الجنسية.

وأثارت الصور موجة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، اذ شن البعض هجومًا لاذعًا على الصور ووصفوها بأنها مشينة، والبعض وصفها بأنها إساءة للجميع.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل