المحتوى الرئيسى

ملخص مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري We "الفارس الأبيض ينتزع الصدارة من الاهلي"

01/19 20:30

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة “الزمالك والجونة” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 19-1-2021 ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت، بإدارة من الحكم المصري “أحمد العدوي”.

حقق نادي الزمالك فوزًا غاليًا على “الجونة” بهدف مقابل لا شيء سجله “يوسف أوباما”، ليخطف الفارس الأبيض صدارة جدول الترتيب من “الاهلي” الذي تعادل امام “البنك الاهلي” لحساب الجولة ذاتها.

وسجل يوسف أوباما هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة، بعدما حول تمريرة إمام عاشور بين خطي وسط ودفاع الجونة بتسديدة رائعة -على الطاير- عجز إسلام طارق عن الوصول إليها لتسكن شباكه، اما باقي فرص المباراة ننقلها لكم تباعًا بالتفصيل في الأسفل.

وبهذا الانتصار انفرد نادي الزمالك بصدارة جدول الترتيب رصيده إلى 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن “الاهلي“، فيما تجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة ليبقى كما هو في المركز الثالث.

واستعاد نادي الزمالك خدمات “مصطفى محمد وفرجاني ساسي” بعد غيابهم خلال الفترة الماضية بسبب مفاوضات تحديد مستقبلهم مع الفريق، وشارك الثنائي في الشوط الثاني من المباراة، بينما غاب المدافع “محمود علاء” بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وسجل لاعبو نادي الزمالك 12 هدف في الدوري المصري حتى الآن كثاني أقوى خط هجوم بعد “الاهلي”، واستقبلت شباكه هدفين فقط كأقوى خط دفاع مناصفة مع القلعة الحمراء.

ورغم تلقيه الخسارة الأولى له هذا الموسم، الان ان نادي “الجونة” يمر بفترة استثنائية تحت قيادة المدرب الشاب “رضا شحاتة” بعدما حقق انطلاقة هي الأفضل له في الدوري المصري.

ونقل بث المباشر مباراة “الزمالك والجونة” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري “مؤمن حسن”، وانطلقت في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل