المحتوى الرئيسى

عصام الحضري لـ هاني أبو ريدة: طول عمرك ليك فضل على ناس مبيطمرش فيها

01/19 17:06

عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق

وجّه عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، الشكر إلى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، على ترشيح اسمه من قبل على اللجنة الخماسية التى تولت مهمة إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، لتولى منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، ويكون ضمن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، وكتب «الحضري» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أانا بشكر المهندس هاني أبوريدة إنه كان رشحني للعمل في المنتخب وطول عمرك ليك «فضل» على ناس مبيطمرش فيها».

ووجه عصام الحضري الشكر إلى هاني أبو ريدة بعدما كشف اليوم محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي أدارت اتحاد الكرة، في تصريحات تلفزيونية على قناة «أون تايم سبورت»، عن رفض اللجنة طلب أبويدة بتعيين عصام الحضري ضمن الجهاز الفني لمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري.

وأكد «فضل»: «اللجنة الخماسية لم تعين أي شخص بالمجاملات، في أي منصب ما داخل اتحاد الكرة، ورفضنا تعيين عصام الحضري ضمن الجهاز الفني لمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري رغم واسطة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق».

في حين علّق أحمد حسن قائد المنتخب الوطني الأسبق، على رفض اللجنة الخماسية تعيين عصام الحضري ضمن الجهاز الفني لمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري قائلا: «عصام الحضري قيمة كبيرة جدا، ووجودة يفيد المنتخب الوطني».

وأضاف عميد لاعبي العالم في تصريحات تلفزيونية: «لا يجب أن يعلن مثل هذه الأمورعصام الحضري بكل تأكيد سيكون إضافة قوية لأي مكان ينضم إليه لأنه تاريخ كبير».

وأوضح «حسن»: «من الخطأ إعلان أن عصام الحضري كان مرشحا لتدريب حراس منتخب مصر خصوصا أن لاعب كبير وله تاريخ طويل ويعتبر من أساطير كرة القدم في مصر».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل