المحتوى الرئيسى

زيدان يحذر لاعبي ريال مدريد من ألكويانو ويؤكد: تألق يوفيتش يسعدني والمستقبل ينتظره

01/19 15:06

حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، اللاعبين من خصم الغد ألكويانو في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ملعب "أل كوايو" في تمام الساعة العاشرة مساءً توقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، خوسيه سانشيز.

اقرأ أيضًا.. والد ألابا يرد على ماركا بشأن أنباء انتقاله إلى ريال مدريد

نادي ريال مدريد

وقال زيدان عن المباراة في بداية مؤتمره الصحفي منذ قليل: "ليست مباراة سهلة، لقد أقصى للتو فريق من الدوري الإسباني (هويسكا) ولديه الدافع قبل مواجهة الغد".

وأضاف: "علينا الحذر لأن كأس ملك إسبانيا بطولة تحدث بها الكثير من المفاجآت، لأن الفرق الصغيرة تقدم كل ما لديها أمام الفرق الكبرى وعلينا أن نكون مستعدين جيدًا لأنني لم أفز بتلك الكأس ومتحمس لذلك".

ورفض زيدان الحديث عن شائعات مبابي، وأكد: "كل ما يهمني في الوقت الحالي هي مباراة الغد وهذا ما أركز فيه بالفعل".

والانتقادات: "ستظل مستمرة في كرة القدم، هكذا تسير الأمور هناك من يفوز وآخر يخسر، ولكن علينا العمل ومحاولة العودة إلى الطريق الصحيح، والنقد جزء من هذه اللعبة وهذا لن يمنعني من أداء وظيفتي".

وموقف راموس وفاسكيز من التجديد: "ننتظر ما سيحدث في المستقبل، ولكن موقف النادي منهما منفصل تمامًا عن البحث عن تدعيمات جديدة للفريق وسد احتياجاته".

لوكا يوفيتش

ورحيل يوفيتش وتألقه من جديد مع إنتراخت فرانكفورت: "سعيد لأجله وأحبه كلاعب، أتمنى له كل التوفيق لأنه ما زال لاعبًا بالفريق".

وتابع: "من السهل إلقاء اللوم على المدرب عندما يتألق لاعب قد رحل للتو، لكنه كان هنا ومشاركته كانت صعبة، لوكا يبلغ من العمر 21 عامًا فقط وأمامه الكثير من الوقت ليثبت أنه قادر على اللعب مع ريال مدريد".

وبسؤال زيدان عن إمكانية رحيل لاعب جديد في الميركاتو الشتوي، رد: "كل شيء من الممكن حدوثه حتى 31 يناير، لكنني أثق في جميع اللاعبين وقدرتهم على مساعدة ريال مدريد".

واختتم زيدان مؤتمره الصحفي بالحديث عن هازارد وجاهزيته: "إدين متحمس، لن نتحدث عن إصاباته السابقة لأنه لم تتجدد إصابته، ولكنه مر بفترات صعبة، ونثق في قدرته للعودة من جديد بكل قوة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل