المحتوى الرئيسى

بينهم بطلة سباحة وأستاذة جامعية.. تفصيل جديدة في وقعة حلوى الأعضاء التناسلية بنادي الجزيرة | العاصمة نيوز

01/19 14:30

قالت مصادر في نادي الجزيرة، إن التحقيقات الأولية، التي أجرتها وزارة الشباب والرياضة، في واقعة الصور الإباحية التي تم تداولها على مواقع التواصل الاحتماعي «فيس بوك» لحفل عيد ميلاد بنادي الجزيرة، كشفت عن واحدة من الشخصيات التي ظهرت في الصور.

وكانت هذه السيدة تدعى سهير العطار، الأستاذة في كلية الطب جامعة القاهرة، والبالغة من العمر 74 عامًا، والحاصلة على فضية بطولة الأساتذة للسباحة عام 2019 بكوريا.

وكشفت الدكتورة سهير العطار، عضوة نادي الجزيرة، والتي ظهرت في الصور المتداولة لحفل عيد الميلاد الذي أُقيم بنادي الجزيرة وأثار غضب وإستياء أعضاء النادي، بسبب تقديم قطع كيك وجاتوه وتورته علي شكل أعضاء تناسلية ذكرية وأنثوية خلال الحفل، عن تفاصيل الواقعة.

وقالت الدكتورة سهير العطار، الأستاذة بكلية طب القاهرة، إن الحفل كان يوم 10 يناير الماضي، ونظمت إحدي العضوات الاحتفال بعيد ميلاد إحدى العضوات، وفوجئنا عند استلام علب الحلوى بأنها تحتوي علي مجسمات لأعضاء تناسلية.

وأوضحت العطار أنهن عرفن فيما بعد أن علب الحلوى التى وصلت لهن كانت عن طريق الخطأ، حيث كان من المقرر تُرسل هذه العلبة الي حفل حنة عروسة، لكنها أُرسلت لنا بالخطأ.

وأعربت العضوة عن صدمتهن من محتوى علب الحلوى، مما دفعهن إلى التصوير وهم يضحكن، وتفاجأت العطار بنشر صورهن على مواقع التواصل الإجتماعي، وأحدثت ضجة كبيرة.

بينما كشفت مصادر بنادي الجزيرة، أن الفكرة نفذتها إحدى العضوات المشاركات في الحفل، على جروب يجمعهن على تطبيق واتساب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل