المحتوى الرئيسى

أهداف الإثنين.. سقوط الإسماعيلي وفوز +90 لسيراميكا وانتصار أرسنال

01/19 09:12

شهد أمس الإثنين، إقامة عدد من المباريات سواء محليا أو أوروبيا، فعلى الصعيد المحلي، أقيمت ثلاث مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، ففاز مصر للمقاصة على غزل بنتيجة 2-1، فيما نجح سيراميكا كليو باترا في تحقيق الانتصار على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد، وتعرض الإسماعيلي لخسارة جديدة على يد فريق المقاولون العرب بهدف دون رد، لحساب الجولة الثامنة من البطولة.

أما على الصعيد الأوروبي، فتمكن أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، من الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي، وفاز ميلان على كالياري في الدوري الإيطالي، وشهدت هذه المواجهات تسجيل العديد من الأهداف التي تستحق المشاهدة، كما حملت الإثارة والندية، ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز أهداف ومشاهد أمس الإثنين، كالتالي:

تلقى النادي الإسماعيلي خسارة على يد المقاولون العرب بهدف دون مقابل في لقاءات الجولة الثامنة للدوري، ليتراجع الفريق للمركز الـ15 برصيد ست نقاط.

نجح سيراميكا كليو باترا في مواصلة عروضه الجيدة بعد الفوز على طلائع الجيش 2-1 في بطولة الدوري، إلا أن الفوز جاء متأخرا، حيث أحرز هدفا عند الدقيقة 92 للاعبه أحمد ياسر ريان، المعار إليه من النادي الأهلي.

ويتواجد سيراميكا في المركز السادس، حاليا، ببطولة الدوري، بـ11 نقطة، بينما طلائع الجيش في المركز الأخير بـ4 نقاط.

فاز مصر للمقاصة على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في منافسات بطولة الدوري الممتاز.

نجح نادي أرسنال في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-0 في بطولة الدوري الإنجليزي، ليرتقي للمركز العاشر بـ27 نقطة.

تمكن فريق ميلان من تحقيق الفوز على نظيره كالياري بهدفين دون رد في الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي، ليواصل صدارته للكالتشيو برصيد 43 نقطة متفوقا على إنتر ميلان، الوصيف، بـ40 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل