المحتوى الرئيسى

لليوم الثالث.. أمطار غزيرة ورياح باردة تجتاح الإسكندرية |صور

01/19 10:22

اجتاحت أحياء الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، أمطار غزيرة ورياح شديدة البرودة، وذلك ضمن موجة من الطقس السيئ تتعرض لها المدينة الساحلية لليوم الثالث على التوالي.

وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.  

وأهابت محافظة الإسكندرية، المواطنين توخي الحذر ‏واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن موجة الطقس السيئ.

ودفعت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة بنحو 180 سيارة لكسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق.

ومن جانبه، أعلن أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، استمرار حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

ووجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

اقرأ أيضا: صور| إغلاق مركز دروس خصوصية بالإسكندرية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل