المحتوى الرئيسى

مدرب الفيلا: الشيء الجيد في الأيام الماضية أن تريزيجيه استفاد كثيرًا م

01/19 03:15

دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، أكد أن نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه واحد من أكثر اللاعبين استفادة من فترة التوقف خلال الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف الفريق حيث وصل عدد الحالات إلى 14 حالة إصابة من بينهم 9 لاعبين.

بالتأكيد الشيء الجيد في الأيام العشرة الماضية إذا كان هناك شيء جيد هو تمكين اللاعبين الماصبين من العودة واستعادة لياقتهم المعهودة، أمثال محمود حسن تريزيجيه وروس باركلي.

الثنائي يمكنهم العمل جيدًا لاستعادة لياقتهم البدنية واللاعب مورايس أيضًا يمكنه فعل ذلك لقد سمحت تلك الفترة لبعض اللاعبين بالعودة، لحسن الحظ يمتلك اللاعبين معدات رياضية في منازلهم وألات الجري والدراجات كما تم منحهم خططًا من مدربي الأداء لدينا أيضًا لقد واصلوا تدريباتهم بقوة.

الشيء الهام هو أنه لدينا فريق ثابت وقوي لعبوا أول 15 مباراة في الموسم هم يتمتعون بمستوى لياقة جيد على أية حال، لدينا لاعبين مثل ماكجين ومينجز وجريليس والغازي وواتكينز الذين خاضوا مباريات في تشامبيونشيب الموسم الماضي.

هم يعرفون جيدًا كيفية الاستعداد للمباريات في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة، في النهاية سيتعين علينا استخدام الفريق بأكمله الأن لأننا نعتقد أننا نمتلك فريق جيد بما فيه الكفاية، هناك 23 مباراة حتى نهاية الموسم ونحن نستعد لهم جيمعًا.

حصد الفرعون المصري محمد صلاح، لقب فردي جديد يضاف لعشرات الألقاب والجوائز الشخصية التي حصل عليها نجم ليفربول ومنتخب مصر.

محمد صلاحوحصل صلاح على لقب أفضل لاعب عربي خلال عام 2020، طبقًا لشبكة ” جول ” العالمية، والتي أعلنت عبر موقعها في نسخته العربية، عن قائمة جول 25، والتي تضم أفضل 25 لاعب عربي في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية.

وجاء محمد صلاح في صدارة تلك القائمة متفوقًا على العديد من نجوم الكرة العربية، إذ جاء في المركز الثاني الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، ثم المغربي أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وفي المركز الرابع المغربي ياسين بونو لاعب إشبيلية الإسباني، وجاء الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي في المركز الخامس.

ولعب الفرعون المصري محمد صلاح 44 مباراة مع ليفربول خلال العام الماضي بواقع 3484 دقيقة، إذ استطاع تسجيل 26 هدفًا وصنع 10 أهداف أخرى في مختلف البطولات.

وقال موقع شبكة جول في تقريره عن صلاح، أن النجم المصري تمكن من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد سنوات طويلة من الحلم بالبطولة، ولكنه خسر مباراة الدرع الخيرية أمام آرسنال بركلات الجزاء، لكن إجمالًا عامه كان ناجحًا للغاية.

وعلى الجانب المصري، جاء جناح أستون فيلا الإنجليزي محمود تريزيجيه في المركز السابع، فيما جاء محمد النني في المركز العشرين بقائمة الأفضل عربيًا.

ولم يغيب لاعبو الدوري المصري عن قائمة اللاعبين الأفضل عربيًا، إذ جاء المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك في المركز السابع عشر، متفوقًا على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والذي حل في المركز التاسع عشر.

 تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

تقرير| مبابي يفتح أبواب مدريد على مصرعيها لمحمد صلاح 

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

“الطفل موليكا”.. ماكينة أهداف يحتاجها موسيماني بشدة لضمان الاستمرار على منصات التتويج

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل