المحتوى الرئيسى

يوسف يتحدث عن.. مفاجأة موسيماني وسر ملعب المكس وهدف أشرف وإيقاف الشناوي! | كورة١١

01/19 03:15

عبر محمد يوسف عن سعادته بقيادة نادي البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري لتحقيق نتيجة التعادل السلبي 0-0 أمام بطل الثلاثية النادي الأهلي، وذلك في إطار المباراة التي جمعت بين الثنائي في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث محمد يوسف في تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني لنادي البنك الأهلي:-

يوسف

بالتأكيد حالفني التوفيق في المباراة لكن الأهلي نادي كبير وعريق وما حدث في المباراة ما هو إلا الذي تعلمته داخل النادي الأهلي.

الأهلي فريق كبير ومشواره ما زال طويل في بطولة الدوري، ونقطة التعادل جاءت بفضل الله ثم مجهود اللاعبين الذين يستحقون أكثر من ذلك، ولكني سوف أتحدث معهم حتى لا نعطي الأمر أكبر من حجمه خاصة أن المشوار لا يزال طويلًا ونحتاج وقت كبير للانسجام.

كنت أريد خوض المباراة على ملعب بتروسبورت ولكن فكرت في اللعب خارج القاهرة لأني أعلم دائما أن الأهلي يفضل اللعب علي المساحات، لذلك كان اختياري ملعب المكس الذي ساعدني علي تطبيق طريقة لعبي أمام الأهلي.

كنت أتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بوالتر بواليا أو محمد شريف في خط الهجوم، لكني فوجئت بقرار موسيماني بالبدء بوليد سليمان لكن الفريق يمتلك أكثر من لاعب يمكنه صناعة الفارق.

درسنا الأهلي بشكل جيد وعلمنا أن معظم أهدافه تأتي في الشوط الثاني، والكثير منها في الدقائق الأخيرة، لذلك من الطبيعي أن تتصعب علينا المباراة كلما مر الوقت، لكني كنت أحاول دائما الإغلاق علي مفاتيح خطورة الأهلي وعلي رأسها علي معلول.

وعن الهدف الملغي للشياطين الحمراء قال يوسف.. هدف أيمن أشرف لقطة تقديرية للحكم، وأخطاء الحكام تحدث مع الجميع.

تحدثت مع إدارة البنك الأهلي بأن البداية ستكون صعبة، خاصة في ظل تواجد جهاز فني جديد، ولاعبون جداد علي بعضهم، مع ذلك حققنا نتائج ليست سيئة في بدايتنا بالدوري، ونهدف دائما للتحسن.

وعن لقطة إيقاف الشناوي 4 مباريات قال.. قيام محمد الشناوي بلمس الحكم هو الخطأ الذي يؤخذ عليه، لكنه من اللاعبين المنضبطين، ومثل تلك المواقف من النادر أن تصدر منه.

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عن إيقاف حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي لمدة 4 مباريات بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، وذلك بسبب سلوكه الغير رياضي تجاه حكم مواجهة الأهلي والبنك الأهلي.

وكان الأهلي قد فشل في تحقيق الفوز على نظيره البنك وأكتفى بالتعادل السلبي 0-0 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد استبعاد الحكم محمد سلامة ميدو وعمرو الشناوي حكم الفيديو من مباريات الأهلي فيما تبقى من الموسم.

وفيما هو قادم يعرض لكم فريق عمل كورة11، ماذا فعل الأهلي في غياب الشناوي؟

غاب محمد الشناوي في الموسم الماضي عن 5 مباريات لم يخسر الأهلي في أي مباراة منهم، حيث غاب الحارس الأول لمنتخب مصر عن أخر ثلاث مباريات في الدوري الماضي أمام إنبي وطلائع الجيش بنتيجة 3-0 فيما تعادل مع بيراميدز بنتيجة 0-0.

كما حرم الأهلي من الشناوي أيضًا في مواجهة تليفونات بني سويف وفاز المارد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعاد الأهلي أمام الترسانة ونجح أيضًا في تحقيق الإنتصار بهدفين لهدف.

وغاب الشناوي عن مباراة واحدة فقط هذا الموسم كانت ضد سونيديب لإراحته في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بقرار من بيتسو موسيماني، وفاز الأهلي فيها أيضًا في ذلك الوقت برباعية دون رد.

في النهاية الأهلي سيكون أمام مباريات صعبة للغاية في غياب الشناوي بسبب الإيقاف، شاركونا وجهة نظركم من الحارس المثالي لتعويض غياب حارس مصر الأول “علي لطفي أم مصطفى شوبير”.

الشناوي يدخل في مشادة مع حكم مباراة الأهلي والبنك "فيديو" | كورة 365

ويبدأ إيقاف محمد الشناوي منذ مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب بالجولة التاسعة، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، ثم يغيب عن مباراة بيراميدز يوم الثلاثاء 26 يناير، ثم يغادر الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خلال شهر فبراير.

وبعد عودة الأهلي من المشاركة في المونديال، سيكون هناك مباراتين أيضًا لن يكون الشناوي متواجدًا بها، وهي مباراة سموحة في الجولة الحادية عشر، يوم 16 فبراير، ثم مباراة طلائع الجيش يوم 28 فبراير.

يهم الوداد، حارس الأهلي قد يغيب عن نصف نهائي عصبة الأبطال

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا مع نظيره البنك الأهلي، في المباراة  التي جمعت الفريقين أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان محمد الشناوي قد اعترض على حكم المباراة، بعد نهاية المباراة، والتي شهدت إلغاء هدف للنادي الأهلي بداعي دفع أيمن أشرف لمدافع البنك الأهلي.

وبالتالي سيفقد النادي الأهلي حارس مرمى الأساسي، وأبرز نجومه خلال 4 مباريات قادمة ببطولة الدوري، وسيكون علي لطفي الحارس الثاني هو حارس عرين الشياطين الحمر في تلك المباريات.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل