المحتوى الرئيسى

النني يشارك في انتصار أرسنال على نيوكاسل بثلاثية

01/19 01:04

حقق فريق أرسنال، فوزًا ثمينًا، مساء يوم الاثنين، على ضيفه نيوكاسل بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب الإمارات، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لموسم 2020-2021.

أحرز ثلاثية آرسنال بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقتين (50، 77)، وبوكايو ساكا في الدقيقة (61) من زمن تلك المواجهة.

وشهدت المباراة تواجد لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني على دكة بدلاء الفريق اللندني منذ بداية تلك المواجهة، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 67 بدلًا من الغاني توماس بارتي.

وجاء الهدف الأول للجانرز، بعدما أرسل توماس بارتي تمريرة طولية من منتصف الملعب لأوباميانج خارج منطقة جزاء الخصم جهة اليسار فاستلمها الأخير ثم توغل بها لداخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في سقف المرمى لم يستطع الحارس كارل دارلو التصدي لها.

فيما جاء الهدف الثاني، بعدما أرسل إميل سميث رو تمريرة عرضية من جهة اليسار لساكا الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة على يسار الحارس.

وجاء الهدف الثالث، بعدما انطلق سيدريك سواريس بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لأوباميانج المندفع داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة بقوة في الشباك.

وبهذا الانتصار، رفع فريق آرسنال رصيده من النقاط إلى 27 نقطة ليحتل المركز العاشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بينما تجمد رصيده نيوكاسل عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل