المحتوى الرئيسى

أغرب زواج في العالم.. الفتاة نور تتزوج من لعبة فيديو بفلوريدا

01/19 01:01

اننشرت في السنوات الاخيرة حالات زواج غير مفهومة، لأنها لم تتم مع أشخاص ولكن بين أشخاص وحيوانات أو أجهزة حديثة مثل الفيديو جيم، وتثير ضجة بمجرد نشرها في وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا.

1 - فتاة تتزوج فيديو جيم :

وكانت على رأس هذه الحالات الفتاة الأمريكية تدعى نورول ماهجابين عندما قررت  الإعلان عن زواجها من جهاز لألعاب الفيديو "فيديو جيم" عقب إتمام دراستها، على أن يتم الزفاف في حفل يحضره الأصدقاء والمقربون، مضيفة أنها كانت من قبل على علاقة مع ٱلة حاسبة، وان علاقاتها مع الاجهزة بدأت منذ عام 2016، والآن وصل بها الحال إلى أنها تقضي ما يقارب 12 ساعة في استخدام الجهاز وممارسة ما به من ألعاب، وتطورت العلاقة بين الفتاة والجهاز إلى حد أنها مارست علاقة جسدية معه.

2 - رجل يتزوج نفسه :

حدث هذا في الصين  عام 2007، أن رجل تزوج صورته في زي نسائي مع حضور أكثر من 100 صديق وقريب.

3 - امرأة تتزوج دولفين:

قال شارون تندلر إنه وقع في حب سيندي "الدلفين" من النظرة الأولى، وأخيراً أخذ زمام المبادرة وقرر الزواج منها في احتفال متواضع في ميناء إيلات جنوب إسرائيل، وأصبح تندلر  هو مواطن بريطاني على ما يبدو أول شخص في العالم "يتزوج" من دولفين.

تزوجت امرأة تدعى بيمبالا داس ، ادعت أنها وقعت في حب ثعبان ، من الزواحف وفقًا للطقوس الهندوسية في الهند، قالت بيمبالا: "بالرغم من أن الثعابين لا تستطيع التكلم أو الفهم ، فإننا نتواصل بطريقة غريبة. عندما أضع الحليب بالقرب من تل النمل حيث تعيش الكوبرا ، يخرج الأفعى دائما ليشرب ".

عندما كشفت بيمبالا عن فكرتها في الزواج من ثعبان ، ورد أن القرويين أعربوا عن تقديرهم لها قائلين إن الزواج سيجلب الحظ السعيد للمنطقة. كما تقدموا لتقديم وليمة كبيرة لأولئك الذين جاءوا لحضور حفل الزفاف.

تزوجت امرأة أفريقية تدعى إميلي مابو ، من مدينة أبوري بغانا ، من كلبها البالغ من العمر 18 شهرا في احتفال حضره قس وقرويون محليون.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل