المحتوى الرئيسى

أول تعليق من شرنوبي على الحكم بحبس سارة الطباخ | خبر

01/18 20:58

عبر المطرب الشاب محمد شرنوبي عن سعادته بصدور حكم بحبس منتجته سارة الطباخ عامين لاتهامها بتبديد أمانته.

الحكم بحبس سارة الطباخ عامين بتهمة خيانة أمانة محمد الشرنوبي

ونشر شرنوبي نص الحكم عبر حسابه بتطبيق Instagram، وعلق كاتبا: "تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثله القانونية لشركة إدارة أعمالي السابقة سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في زمتها بموجب التوكيل الرسمي وخيانة الامانة".

وتابع: أظن الصورة وضحت، أنا كنت ساكت ومكانش نفسي الأمور توصل لكده وكنت مقرر إني مش هتكلم تاني في الإعلام بس لقيت إصرار من الطرف الآخر أنه يقحم الإعلام و يشوه صورتي قدام الناس، بس لو في حد واخد حق حد فالقانون والمحكمة قالت كلمتها".

وأضاف: الشركة كان صادر لها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لإدارة أعمالي وبالتالي كانت بتتعاقد وتستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي إنها تستلم وتاخد نسبتها وتوردلي الباقي وده مكانش بيحصل، الممثلة القانونية للشركة خانت الأمانة وبددت كل أموالي اللي في ذمتها وآخر صلح سلمت الشركة توكيل على أساس إننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت أنها هتسددلي كل فلوسي اللي في ذمتها و ده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما، وبالفعل نفذت المسلسل وبرضه مخدتش فلوسي.

واختتم كاتبا: "لكل شركات الإنتاج برجاء عدم التعامل مع أي جهه أو شخص غير من خلالي شخصيا وعدم الالتفات لأي تحذير أو إنذارات تصدر من الشركة لأن ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي وتشويه صورتي والحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق.

وكانت سارة الطباخ وجهت رسالة للمنتجين عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي جاء بها: "السادة المنتجين المحترمين في الساحة الفنية تم التعامل اليوم بشكل قانوني مع كل الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتي" ايرث برودكشن" صاحبة الحق الحصري في التوقيع علي اية عقود خاصة بكل الفنانيين لأن عقودهم جميعا مازالت سارية ولم تفسخ كما يدعون بهدف خداع الشركات و لا يحق لهم التعاقد او امضاء العقود او قبض اموال بطريقة مباشرة ،وقام المستشار القانوني للشركة بإقامة دعاوي قضائية ضد كل هذه الشركات حفاظا علي حقوق الشركة وأدعو كافة المنتجين إلي عدم التعاقد معهم بشكل منفرد بعيدا عن الشركة حفاظا علي العلاقة الطيبة مع كل الزملاء في مجال الإنتاج الفني بكل انواعة ومجال الاعلان وشركات الإتصالات والتطبيقات الرقمية وتنظيم الحفلات".

وأضافت: وكل من يتعدي علي حقوق الشركة ستقوم الشركة بأخذ كل الاجراءات القانونية فورا للحفاظ علي حقوقها الادبية و القانونية.

صورة- بكاء أحمد زاهر في كواليس "لؤلؤ" بسبب ابنته

الملخص- دينا الشربيني في "بصراحة": بخاف أخسر حد بحبه ودي مشكلة الجواز

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل