المحتوى الرئيسى

مونديال اليد | مدرب تشليي يهنئ منتخب مقدونيا الشمالية

01/18 19:59

وجه ماتيو جارالدا، المدير الفني لـمنتخب تشيلي التهنئة لـمنتخب مقدونيا الشمالية، بعد تأهله للدور الرئيسي لـبطولة العالم لكرة اليد - مصر 2021.

وحقق منتخب مقدونيا الشمالية فوزا حاسما على منتخب تشيلي في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة بالدور التمهيدي، بنتيجة 32 - 29، ليحجز المقعد الأخير المتأهل للدور الرئيسي، رفقة المنتخبين المصري والسويدي.

وأشار مدرب تشيلي إلى أن أخطاء الدفاع كانت سببا رئيسيا في الهزيمة، مؤكدا أن خط الهجوم أيضا لم يقدم المنتظر منه في تلك المواجهة، موضحا: "هدفنا الآن هو رد الاعتبار في منافسات كأس الرئيس بالفوز في جميع المباريات المقبلة". 

من جانبه قال إيميل فيوشتمان لاعب منتخب تشيلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن الأخطاء الكثيرة كلفت منتخب بلاده الخسارة أمام المنتخب المقدوني وفقد بطاقة التأهل للدور الرئيسي.

على الجانب الآخر حرص دانيلو بريستوفاك، المدير الفنى لمنتخب مقدونيا الشمالية، على تهنئة لاعبيه بالفوز بالمباراة، مشيرا إلى أن مواجهتي السويد ومصر في الجولتين الماضيتين كانتا بمثابة إعداد لتلك المواجهة. 

وقال مدرب مقدونيا الشمالية إن معالجة الأخطاء الدفاعية في الشوط الثاني والتى ظهرت في الشوط الأول كانت مفتاح الفوز.

في الوقت الذي أكد  نيكولا  ميترفيسكى حارس مرمى منتخب مقدونيا الشمالية،على أن الفريق أدى مباراة قوية بالرغم من صعوبتها، مضيفا: "نسعى لتحسين الأداء فى المباريات المقبلة للظهور بشكل أفضل".

ووجه ميتريفسكي التهنئة لزملاءه على التأهل للدور الرئيسي لبطولة مصر 2021، قائلا: "أعتقد أن مستوى المنتخب يتصاعد بشكل تدريجي، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا من أجل مواصلة الانتصارات في الدور المقبل".

من جانبه أكد لاعب الفريق المقدوني جاركو بيشفسكي، أن فريقه بدأ البطولة بشكل سيء، ولكنهم سرعان ما تداركوا الأخطاء سريعا، واستعد بشكل جيد لمواجهة تشيلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل