المحتوى الرئيسى

حبس شاب أشعل النار في «توك توك» رفضت صاحبته الزواج منه بالقليوبية

01/18 18:10

قررت النيابة العامة بمركز كفر شكر، في محافظة القليوبية، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، اليوم الاثنين، حبس عامل لاتهامه بحرق مركبة «توك توك»، ملك ربة منزل، رفضت الزواج منه، فقرر الانتقام منها وأشعل النيران في المركبة، مدعياً أنه قدم المركبة لها مهراً، ولكنها ماطلته وتهربت من الزواج.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال مالكة المركبة، حيث قال المتهم، في التحقيقات، إنه تربطه بصاحبة المركبة علاقة حب طويلة، وإنهما كانا يعملان معاً في محل لبيع الأسماك، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، واتفقا على الزواج، ولكنها كانت تماطله عندما يطلب منها الذهاب إلى أسرتها لطلبها للزواج.

وأضاف المتهم أنها ظلت توهمه بحبها له، وتحصل منه على أموال بحجة شراء «توك توك»، كمشروع يدر ربحاً عليهما، لتدبير نفقات الزواج، حتى وافقها وقام بشراء المركبة، وقدمها إليها مهراً، وقام بتوثيق أوراق الملكية باسمها، وكان يسدد القسط الشهري من راتبه بالمحل.

وتابع الشاب، في أقواله، أنه لاحظ أن المدعية تتهرب منه، وطلبت ترك العمل في المحل، والتنصل من الزواج منه، وعندما طلب منها تنفيذ وعدها بالزواج منه رفضته، وقالت له ليس لك عندي شيء، والزواج قسمة ونصيب، ما دفعه للتفكير في الانتقام منها بحرق الـ«توك توك»، لقيامها بخداعه واستنزاف أمواله، بحسب قوله.

أما صاحبة الـ«توك توك»، فقد أكدت في أقوالها، أثناء التحقيقات، أن المتهم كان يهددها، ويطلب منها الزواج عرفياً، وهو ما رفضته، فقرر الانتقام منها بحرق الـ«توك توك».

وكان مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، قد تلقى إخطاراً من العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، بنشوب حريق بمركبة «توك توك»، ملك «ن. ف. م»، 30 سنة، ربة منزل، ومقيمة بعزبة «الجندي» التابعة لقرية «أسنيت»، دائرة المركز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل