المحتوى الرئيسى

رفع تراكمات القمامة بالعريش ورصف الطرق الداخلية بالشيخ زويد

01/18 16:52

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة شمال سيناء حملة مكبرة، اليوم الاثنين، لرفع تراكمات القمامة من مختلف الشوارع والميادين العامة بأحياء مدينة العريش، بإشراف المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، فيما بدأت أعمال رصف الطرق الداخلية بمدينة الشيخ زويد.

وأكد السكرتير العام للمحافظة، العميد أسامة الغندور، في اجتماع ضم كلاًمن رئيس مركز ومدينة العريش، ماجد محمد أحمد، ومدير شركة النظافة بالعريش، محمد عبد المجيد، وعدد من مديري الإدارات المعنية بالديوان العام، علي استكمال العمالة الناقصة، وتجديد وإصلاح السيارات والمعدات الخاصة بشركة النظافة.

ووجه السكرتير العام شركة النظافة برفع القمامة، وتشويك المقالب، وتجريد الشوارع، طبقاًَ للعقد المبرم بين المحافظة والشركه، مشيراً إلى تشكيل لجنة للمرور على الشوارع والميادين لمتابعة موقف النظافة، حيث وضعت اللجنة عدداً من الملاحظات، وطالب الشركة بالعمل على تلاقي تلك الملاحظات.

ومن جانبه، أكد مدير شركة النظافة أنه يجري رفع 120 طناً من القمامة يومياً من شوارع مدينة العريش، مشيراً إلى أنه يجري حالياً العمل على إحلال وتجديد سيارات ومعدات الشركة، حيث يوجد لديها 30 سيارة لرفع القمامة، يعمل عليها 42 سائقاً، وأعلن أنه سيتم تنظيم اصطفاف لجميع سيارات ومعدات الشركة يوم 16 فبراير المقبل.

وفي الشيخ زويد، بدأت الإدارة الهندسية وشركات المقاولات المنفذة لأعمال رصف الطرق الداخلية بالمدينة، والعمل على تجميل مدخل المدينة الغربي، وطريق وسط المدينة والقواسمة وحى الكوثر وطريق المستشفى السكة الحديد، كما تم إنشاء خزان مياه عملاق، للاستفادة من مياه الآمطار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل