المحتوى الرئيسى

ننشر أمر إحالة المتهمين بتهريب راغبي السفر لأوروبا  بطريقة غير مشروعة

01/18 13:28

قررت النيابة العامة إحالة متهمين إلى محكمة الجنايات، لتكوينهما عصابة تخصص نشاطها الإجرامي في تهريب راغبي الهجرة خارج البلاد، إلى دولتي إسبانيا، اليونان عبر إيطاليا بطريقة غير مشروعة.

وكشف أمر إحالة المتهمين في القضية رقم 16260 لسنة 2020، جنايات النزهة، والمقيدة برقم 2499 لسنة 2020، كلي شرق القاهرة، إنه بعد الاطلاع على الأوراق وماتم فيها من تحقيقات، تتهم النيابة العامة،«م. م»، 45 سنة، عامل، مقيم في مركز أبو حماد الشرقية، و«م. ب»، 40 سنة، مقيم في الحي 11 أکتوبر ثان، لأنهما بدائرة قسم شرطة النزهة محافظة القاهرة، أسسا وآخر مجهول جماعة منظمة لأغراض تهريب المهاجرين تحت إدارة المتهم الأول، وشرعوا في تهريب اثنين من المهاجرين إلى دولتي إسبانيا، اليونان عبر دولة إيطاليا بطريقة غير مشروعة باستخدام تأشيرات دخول مزورة كليا وذلك عن طريق الجماعة الإجرامية، محل الاتهام الأول وهي جريمة لها طابع عبر وطني إلا أنه أوقف اثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه، وهو ضبط المهاجرين المهربين.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين اشتركا وأخر مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة في تزوير تذاكر سفر منسوب صدورها لدولتي أسبانيا، إيطاليا بطريق الاصطناع بأن أمدوا المجهول بالبيانات اللازمة فأنشأها على غرار المحررات الصحيحة، التي تصدر من الجهة فتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل