المحتوى الرئيسى

أحمد شوبير: «الدوري المصري في خطر.. وسلم لي على الجهابذة»

01/18 11:46

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن مسابقة الدوري المصري الممتاز، مُهددة في الموسم الحالي، محذرا من احتمالية إلغاء الموسم، بسبب قرارات اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بشكل مؤقت، ويرأسها احمد مجاهد، وتولت اللجنة المسؤولية عقب نهاية مهلة اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تعيين لجنة جديدة مع مهمة محددة بالتجهيز لانتخاب مجلس إدارة جديد خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، إن الموسم الحالي من الدوري المصري في خطر، بسبب قرارات اللجنة الثلاثية، التي وصفها بلجنة التطبيع الأحادية.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن كل فريق عنده 5 إصابات بفيروس كورونا سيتم تأجيل المباراة، مشيرا إلى أنه لو فريق آخر به 4 إصابات فقط بهذا الفيروس، ولكن تلك الإصابات «عند حد حبيبنا» سيتم التأجيل له أيضا.

وشدد «شوبير» أن لجنة التطبيع الأحادية - على حد قوله-، يقوم فيها شخص واحد فقط، برئاسة كل اللجان، مؤكدا أن هذه حقيقة وليست سخرية، كما يظن البعض، حسب تعبيره.

وأوضح أحمد شوبير، أنه فوجيء بقرار تأجيل الدوري المصري، أسبوعا إضافيا، خلال توقف شهر مارس المقبل، متسائلا عن الهدف من هذا الأمر غير المبرر.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن توقف مارس المبكر، لن يشكل أي فارق على المتسوى الفني، لأن كل المحترفين لن يحضروا هذا المعسكر، مبديا دهشته من عمل معسكر يضم اللاعبين المحليين فقط، من فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز، وخسارة 7 أيام كاملة من مسابقة الدوري، وهو أمر سيزيد من التهديدات التي تلاحق النسخة الحالية من البطولة بالاستكمال.

واختتم أحمد شوبيرتصريحاته في هذا الشان بقوله: «هو في دوري في العالم يحدث فيه كل ما نراه في الدوري المصري، سلم لي على الجهابذة».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل