المحتوى الرئيسى

مدرب الإتفاق يوجه رسالة بعد الهزائم – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

01/18 10:00

تلقى الإتفاق خسارة جديدة قاسية في دوري الدرجة الأولى أمام مصيرة، وهي الخسارة الرابعة على التوالي، رغم ان الفريق بدأ جيدا بفوزين على التوالي.

وعن وضع الفريق تحدث عبدالله الشكيري مدرب النادي:” خسرنا لقاء مصيرة على ملعب مصيرة، بفارق الخبرة والكفاءة والإمكانيات فهي ترجح كفة مصيرة حتى ما قبل المباراة، وفي كل الأحوال أي فريق معرض للخسارة وفرص التأهل لا تزال متاحة للجميع”.

وأضاف:” الإتفاق بعناصر لاعبيه المحليين والفئات الأولمبية وبدون تجارب سابقة يواجه فرق المحترفين ولاعبي خبرة وإمكانيات مالية ممتازة ومع ذلك فالنتيجة لا تعكس الأفضلية في الميدان، لاعبو الإتفاق كانوا الأفضل في الأداء في جميع المباريات ونحن نسلم أن نتيجة المباريات تحسم بالأهداف وليس بالأداء ولكن لاعبينا يستحقون الإشادة والتقدير لإخلاصهم وتضحيتهم ومثابرتهم، والأميز أنهم يستمرون في الأداء الراقي حتى إطلاق صافرة الحكم”.

وأردف: ” لاتزال هناك 12 نقطة سنحاول بجهود الجميع أن نبذل قصارى جهدنا لكسبها”.

وعن الهزائم الأربع تابع: “لا أحد يتحملها، اللاعبون أدوا بقدر إمكانياتهم والجهاز الفني عمل على حسب إمكانيات لاعبيه والإصابات التي طالت أبرز اللاعبين الذين كان لهم الدور في الفوز في المباريات الأولى، لم يقصر أي لاعب في أداء ما طلب منه حتى البدلاء كانوا على قدر المسؤولية”.

وأردف: ” الإتفاق يملك 6 نقاط ولاتزال هناك 12 نقطة، بعد مباراة مصيرة تعاهد اللاعبون فيما بينهم على الاستمرار والعمل بجهد أكبر من أجل الفوز في الجولات القادمة وتحقيق إنجاز لأنفسهم ولناديهم”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل