المحتوى الرئيسى

«زياد» بيشوف حلم واحد من 6 سنين: حلم ده ولا مسلسل تركي؟

01/18 09:48

6 سنوات متواصلة يحلم خلالها «زياد الرفاعي»، بنفس الشخصية على فترات بسيطة، والأحلام كلها عبارة عن مسلسل يعرف فيه تفاصيل الحلقة كل ليلة بعد نومه، كانت الشخصية تظهر له كل حلم وتسرد له تفاصيل عن حياتها، ودائمًا تقول له أنه في يوم من الأيام سوف يتقابلان، ويعيشان في قصة حب لمدة 6 سنوات داخل الحلم.

اقرأ أيضًا.. تفسير حلم العصافير في الأحلام

يحكي «زياد» أنه يرى نفس الشخصية كل حلم بنفس الملامح وطريقة الحدث، وكل مرة تقول له تفاصيل لها علاقة بالأحلام الأخرى، وظل يتعايش كل ليلة معها حتى أصبح لا يفارقها طوال الـ 6 سنوات الماضية، واسمها يدعى «ماريان» ووالدتها متوفاة وتعيش رفقة والدها مع شقيقتها الصغرى، مضيفًا: «قالت لي إن مامتها ميتة و باباها فاتح مشروع بس مقالتش المشروع ايه وعندها أخت صغيرة وليها اتنين صحاب مفضلين وكل ده على كذا حلم مش واحد، في حلم اخدتني فيه وعرفتني على صحابها كانوا أولاد وبنات ومش مصريين».

في أحد الأحلام حكت له الشحصية الوهمية «ماريان»، أنها لن تسطيع مقابلته أبدًا بعدما عرف والده بعلاقتهم، ثم اختفت عنه عدة أشهر وعادت مرة أخرى في مشهد آخر غامض، ويروي «زياد»: «قعدت شهور مبحلمش بيها بعد ما قالت لي مش هينفع نتقابل، بس جيت في مرة حلمت انها في مدرسة خاصة وواقفة مع صحابها وكانت زي شبح في الحلم كده، اللي هو ببص عليها وهي مش ملاحظاني بس فجأه شافتني وقالت لي بخوف، انت جيت هنا ازاي، بعدها صحيت من النوم».

كان آخر حلم ظهرت فيه «ماريان» منذ 5 أشهر، ومنذ ذلك الوقت لم يحلم بها نهائيًا، وبحسب «زياد» فإنه إذا نام وهو حزين أو منزعج من شئ يحلم بها، ويشعر أنها بجانبه لتخفف عنه أحزانه، ووصف شكلها قائلاً: «كانت بشعرها مش محجبة وشها مش نحيف ومش تخين يعني في الوسط وحواجبها رفيعة وبشرتها بيضاء شوية، ومش تخينة ولا رفيعة ومعظم أوقاتها بتلبس قمصان وبنطلونات وكنت بشوفها بتساعد الناس دايمًا».

تطبيق «الصلاة أولا»، المستخدم من قبل نحو 10 مليون مستخدم عبر نظام أندوريد، قد أعطى شركة فرنسية إمكانية الوصول إلى بيانات المستخدم الخاصة بها.

كشف المسؤولون بالصين عن عثورهم على فيروس كورنا المستجد داخل شحنات آيس كريم، ما أثار خوفا من احتمالية اصحابة المستخدمين بالفيروس التاجي من العينات الملوثة.

شهد أمس الأحد 17 من يناير، سقوط عمالقة أوروبا في كرة القدم، لتعيش جماهيرهم ليلة حزينة، بعدما فشل اللاعب محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر

كان للنحات المصري مكانة وحرية كبيرة بعد قيام ثورة 23 يوليو 1952، وأصبح الزعيم جمال عبدالناصر ملهمًا للنحاتين الذين تنافسوا من خلال موهبتهم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل