المحتوى الرئيسى

مواطنه ساعدت جارتها في الولادة: «سموا المولودة على اسمي»

01/18 08:33

قالت ندى حسن، مواطنة من منطقة حدائق الأهرام، إنها مشتركه في إحدى الجروبات عبر الفيسبوك تخص جيرانها في منطقة حدائق الأهرام، ورأت منشور لأحد الجيران يطلب من أعضاء الجروب اصطحاب زوجته لإحدى المستشفيات القريبة لوضع جنينها وذلك بسبب تواجده حاليا في شرم الشيخ.

وأضافت «حسن»، خلال مداخلة هاتفيه لها ببرنامج «مساء DMC» والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري والمذاع على فضائية «DMC»، أنها قامت باصطحاب أحد الأطباء من معارفها وقامت بالذهاب إلى السيدة وحينها عنفها إحدى الجيران وقام بتهديدها بطلب قوات الأمن لها: «كلمت زوجها وعيط في التليفون، وقفلت معاه ولقيت حجر في الشارع وكسرت الأزاز علشان أعرف أدخل، ودخلت لقيت السيدة ولدت لوحدها».

وأوضحت أنها قامت بالقفز من بلكونة احدى الشقق القريبة من شقة السيدة ووجدتها في حالة إغماء، وساعدت صديقتها الطبيبة الأم وجنينها لحين عودتها من حالة الغيبوبة تلك، وقاما باصطحابها إلى احدى المستشفيات حتى أطمئنوا عليها وعادت مرة أخرى إلى منزلها.

وأكدت أن والد الفتاة المولودة حديثا أصر على تسميه ابنته على اسم «ندى» والتي هرعت مسرعة لإنقاذ الأم وجنينها خلال فترة غيابه في شرم الشيخ.

وكانت زوجه حارس العقار أشاعت فيما بين السكان بأن السيدة كانت تعاني الإصابة بفيروس كورونا، والتي كادت أن تتسبب في أزمة كبيرة، لولا شجاعة «ندى» التي خرجت من منزلها في حدائق الأهرام فجرا، لإنقاذ ريم من آلام الولادة التي باغتتها بشكل مبكر، ومن تجاهل الجيران «اللي عاملين نفسهم نايمين» لصرخاتها التي كانت تهزّ أركان العمارة دون مغيث، فكسرت باب العمارة، وقفزت من بلكونة لإنقاذ ريم ومولودها، بمساعدة طبيبة صديقة لها.

تطبيق «الصلاة أولا»، المستخدم من قبل نحو 10 مليون مستخدم عبر نظام أندوريد، قد أعطى شركة فرنسية إمكانية الوصول إلى بيانات المستخدم الخاصة بها.

كشف المسؤولون بالصين عن عثورهم على فيروس كورنا المستجد داخل شحنات آيس كريم، ما أثار خوفا من احتمالية اصحابة المستخدمين بالفيروس التاجي من العينات الملوثة.

شهد أمس الأحد 17 من يناير، سقوط عمالقة أوروبا في كرة القدم، لتعيش جماهيرهم ليلة حزينة، بعدما فشل اللاعب محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر

كان للنحات المصري مكانة وحرية كبيرة بعد قيام ثورة 23 يوليو 1952، وأصبح الزعيم جمال عبدالناصر ملهمًا للنحاتين الذين تنافسوا من خلال موهبتهم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل