المحتوى الرئيسى

باتشيكو يرفض الإغراءات العربية.. والزمالك يتمسك بـ«عيد وزيزو»

01/18 08:08

يتمسك البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالاستمرار مع القلعة البيضاء بعدما تلقى المدير الفني عروضاً عربية في الفترة الأخيرة، للرحيل عن النادي إلا أن المدرب البرتغالي رفضها وفضل الالتزام بتعاقده مع النادي الأبيض في الفترة المقبلة.

وكان باتشيكو تولى تدريب الزمالك بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق بعدما تولى الأخير تدريب فريق التعاون السعودي في الفترة الماضية.

وفي سياق أخر جدد مسؤولو نادي الزمالك رفضهم للتفريط في خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد تلقي اللاعب عرض من قبل نادي العين الإماراتي لضمه، وتمسك مسؤولو القلعة البيضاء باستمرار اللاعب مع الفريق.

وفي نفس الوقت رفض مسؤولو النادي الأبيض فكرة التفريط في خدمات أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق بعدما تلقى اللاعب عرضاً من قبل النادي الإسماعيلي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما طلب مسؤولو الدراويش التفريط في خدمات الظهير الأيمن بالرغم من وجود الثنائي حازم إمام والتونسي حمزة المثلوثي في صفوف الفريق.

وعلى صعيد آخر ينتظم اليوم الإثنين الفريق الأبيض في معسكر مغلق اليوم استعداداً للمباراة المقبلة أمام الجونة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري، ويختتم الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادي على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق.

وأكد أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن  فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، وشدد على أن الزمالك يحترم جميع الفرق التي يواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وقال: "هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني طيب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل