المحتوى الرئيسى

اليوم.. الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الجونة

01/18 10:12

ينتظم اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة نظيره الجونة في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

ويختتم الفريق تدريباته الجماعية اليوم، على ملعب النادي بميت عقبة تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وبعدها يعلن البرتغالي قائمة المباراة للدخول في المعسكر والمبيت حتي موعد المباراة.

وتلقى نادي الزمالك أمس إخطارا رسميا من مسؤولي ملعب بتروسبورت بالموافقة على إقامة المباراة، على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساء.

وكانت إدارة ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس رفضت استضافة مباريات الزمالك بعد التصريحات التي أدلى بها البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق وانتقد أرضية الملعب، وأكد أنها سيئة ولا تصلح للعب كرة القدم، إلا أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز تدخلت وأنهت الأزمة.

وعقد باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين مؤخرا، في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة بالنادي، وأشرف قاسم المشرف العام على الكرة.

وأكد لهم خلال الجلسة على أهمية مباراة الغد وطالبهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم التأثر بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزهم، وعليهم بذل أقصى ما لديهم من جهد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض الأمور الفنية والتكتيكية المقرر تنفيذها في التدريب الختامي اليوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل