المحتوى الرئيسى

شاهد دقائق التوتر الأخيرة على دكة ولاعبي الأهلي قبل التعادل مع البنك الأهلي - اليوم السابع

01/18 02:03

رصدت كاميرا اليوم السابع دقائق التوتر والقلق الأخيرة علي دكة ولاعبي الأهلي قبل التعادل مع البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية.

وبرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تعادل فريقه في مباراته ضد البنك الأهلي بأن الفريق لم يكن في يومه، مؤكدا أن فريقه قدم كل ما في استطاعته، وأن الشناوي لم يتصد لأي كرة، ولم يكن هناك أي خطورة على مرمى فريقنا.

وقال موسيمانى خلال المؤتمر الصحفي: "ركزنا على الجانب الهجومي من بداية المباراة في محاولة لتسجيل الأهداف، لكن لم يحالفنا الحظ في الفرص، واليوم لم يكن يومنا، والمباراة بالكامل كانت في منتصف ملعب المنافس الذي نجح في الخروج بشباك نظيفة".

وأكد احترامه للتحكيم مضيفا: الحكم وقت الهدف كان متمركزا بشكل مميز، ومن المفترض أنه شاهد اللعبة بكل وضوح، لكنه عاد للفيديو وألغى الهدف، ومن الممكن أن تكون قرارات التحكيم في صالحنا في المباريات المقبلة، ولا أريد الحديث كثيرا عن الفيديو.

وأشار إلى أن فريقه تسيد المباراة ولكن هذا لم يكن كافيا لنسجل، العرضيات لم تكن متقنة بالقدر الكافي، ولم ترتفع عن الأرض بشكل جيد، وهذا بسبب التسرع الناتج عن الضغط على اللاعبين، وإجمالا لم يكن يومنا وأهدرنا الكثير من الفرص عن طريق بدر بانون وبواليا وديانج وحمدي فتحي، ولا يجب أن نلقي باللوم فقط على التحكيم، ولذلك أحيي فريق البنك الأهلي وأحترم طريقة لعبهم.

وعن مشاركة وليد سليمان في قلب الهجوم قال: "أشركت وليد سليمان في الهجوم؛ لأنه سجل في المباريات السابقة، وكان يستحق الحصول على فرصة، لكنه للأسف تعرض للإصابة وغادر الملعب، وسألته قبل المباراة أكد لى أنه سليم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل