المحتوى الرئيسى

ميدو: موسيماني بدأ مباراة البنك الأهلي غلط

01/18 00:02

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، أن أداء الأهلي اليوم، أمام البنك الأهلي في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، والتى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، لم يكن بمستواه المعروف بسبب بدء موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بتشكيل خطأ من بداية المباراة، بحسب رأيه، وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية على قناة النهار في برنامج «أوضة اللبس»: «موسيماني بدأ ماتش البنك الأهلي غلط»، وتابع ميدو: «المفروض وليد سليمان مكنش يبدأ مباراة الأهلي والبنك الأهلي، خصوصا أن هذه المباراة صعبة جدا».

وأضاف: «موسيماني بدأ غلط كان لازم يلعب من القلب بدل اللعب على الأطراف ويطلع حمدي فتحي وأفشة يدخل مكانه».

وبدأ الأهلي بتشكيل لمواجهة البنك الأهلي مكون من:

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، ديانج، قفشة

خط الهجوم: وليد سليمان، كهربا، حسين الشحات

فيما جاء على دكة بدلاء الأهلي كلا من: علي لطفي، بيكهام، ياسر إبراهيم، محمد شريف، عمرو السولية، سعد سمير، أكرم توفيق، بواليا، طاهر محمد طاهر.

بينما تم استبعاد كلا من: محمود وحيد، رامي ربيعة، مصطفى شوبير

وأشاد ميدو بموقف الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، حول هدف أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي،والذي ألغاه محمد سلامة حكم اللقاء، بعدما تمت إعاقة مدافع فريق البنك الأهلي.

وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «يا جماعة الكورة فاول مافيهاش كلام، قرار صحيحمن الـ VAR وحكم المباراة بإلغاء هدف الأهلي.. مفيش حاجة في الكورة بالعافية».

وأضاف «ميدو» في تغريدة أخرى: «كابتن الشناوي أخيرا أخد حبوب الشجاعة».

وشهدت نهاية المباراة دخول  محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول للكرة القدم بالنادي الأهلي، فى اشتباك مع محمدسلامة حكم لقاء فريقه مع البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل