المحتوى الرئيسى

مواطن عارٍ يثير الذعر في المترو: ضرب الركاب ورماهم على القضبان (فيديو)

01/17 20:58

مواطن عارٍ يثير الذعر داخل المترو

حالة من الذعر تسبب بها مواطن عارٍ داخل إحدى محطات مترو الأنفاق، وذلك في ولاية مانهاتن الأمريكية، حيث قام بإلقاء أحد الركاب على القضبان، وضرب الأخرين الذين حاولوا إنقاذه.

وجرت الواقعة، أمس السبت، داخل محطة سنترال بارك نورث بمدينة نيويورك، حيث ظهر الرجل عاريًا متجردا من كافة ملابسه، متجولا في المحطة، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ولم يكتف الرجل بالرقص بدون ملابس داخل مترو الإنفاق، بل قام بدفع أحد الركاب على القضبان، وعندما حاول بعض الأشخاص إنقاذه، إنهال عليهم الرجل العاري بالضرب، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

وشهد الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للرجل أثناء قيامه بتلك الأفعال،غضب واسع بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت الشرطة، أن الرجل كان على الرصيف في الشارع 110، ومحطة سنترال بارك، ليقوم بأفعاله الغريبة، والتي انتهت بملامسته للسكة الثالثة ليصعق نفسه بالكهرباء.

وأعلنت الشرطة في وقت لاحق، عن وفاته في مكان الحادث، موضحة، أن القطار كان يسير بإتجاه المحطة بعد فترة قصير من الهجوم، لكنه نجح في التوقف قبل اصطدامه بأي شخص على القضبان.

وأشارت الصحيفة إلى أن الركاب الذين تعرضوا للهجوم، أصيبوا ببعض الإصابات الطفيفة، وتم نقلهم إلى مستشفى سانت لوك لتلقي العلاج.

كما تسبب الهجوم في تعليق الخدمة في بعض خطوط مترو الأنفاق في مانهاتن الأمريكية، حيث إضطر رجال الإطفاء إلى قطع التيار الكهربائي عن القضبان لفترة وجيزة، حيث توقفت خدمة القطارات مؤقتًا بين شارع 96 وشارع 148 في حي هارلم في مانهاتن.

يعتاد الجميع على شرب الليمون الساخن في الشتاء، خاصة عند المعاناة بالبرد أو الإنفلونزا، وهي عادات قديمة تناقلتها الثقافات دون النظر إلى صحتها

تطبيق «الصلاة أولا»، المستخدم من قبل نحو 10 مليون مستخدم عبر نظام أندوريد، قد أعطى شركة فرنسية إمكانية الوصول إلى بيانات المستخدم الخاصة بها.

كشف المسؤولون بالصين عن عثورهم على فيروس كورنا المستجد داخل شحنات آيس كريم، ما أثار خوفا من احتمالية اصحابة المستخدمين بالفيروس التاجي من العينات الملوثة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل