المحتوى الرئيسى

بـ77 مباراة.. غيابات ليفربول تضعه في صدارة دوري الإصابات

01/17 20:46

يعاني ليفربول هذا الموسم، من كم كبير من الإصابات التي ضربت الفريق منذ الأسابيع الأولى من عمر الموسم، إذ غاب عن صفوف الريدز الكثير من نجوم الفريق المؤثرين.

ويعد غياب الهولندي فان دايك، منذ الإصابة في مباراة إيفرتون بالجولة الخامسة من بطولة الدوري، هو الأبرز بصفوف الفريق حتى الآن، إذ تعرض المدافع للإصابة على مستوى الرباط الصليبي جعلته مهدد بالغياب عما تبقى في الموسم الجاري.

وقام موقع football365 بترتيب أندية الدوري الإنجليزي من حيث عدد المباريات التي غاب عنها أبرز 3 لاعبين من نجوم كل فريق، إذ جاء الريدز في المركز الأول بفارق عن صاحب المركز الثاني.

ففي ليفربول فقد غاب لاعبي الفريق بشكل عام للإصابة عن 77 مباراة، وكان أكثرهم هو الهولندي فان دايك فكانت هناك 12 مباراة لم يحضرها، ومثلها للإسباني تياجو، والثالث هو جوميز والذي غاب عن 9 مباريات.

وبالإضافة إلى هذا الثلاثي فكانت هناك إصابات أخرى في صفوف الفريق، مثل البرازيلي فابينيو، ولاعب الوسط تشامبرلين، والظهير الأيمن أرنولد، والحارس أليسون بيكر، فيما غاب الفرعون المصري محمد صلاح أيضا بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وكان المركز الثاني في تلك القائمة خلف ليفربول، هو نادي نيوكاسل يونايتد، إذ غاب لاعبيه عن 65 مباراة، أما ليستر سيتي فجاء ثالثًا، بـ62 مباراة.

فيما جاء مانشستر سيتي في الترتيب الثامن بتلك القائمة، وأرسنال تاسعًا، وتوتنهام في المركز الـ12، وتشيلسي الـ13، ومانشستر يونايتد في الترتيب الـ15.

أعرب أسطورة ليفربول جيمي كارجر عن عدم قلقه بشأن رحيل النجم الدولي المصري محمد صلاح عن الريدز، مؤكدًا أن ريال مدريد وبرشلونة ليس لديهم المال الكافي من أجل دفع 100 مليون للتعاقد مع الملك في ظل الأزمة العالمية التي تمر بها الأندية بسبب فيروس كورونا.

وتحدث جيمي كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور الإنجليزية، وكل ما هو قادم على لسان أسطورة ليفربول:-

صلاح

بالتأكيد محمد صلاح واحد من اللاعبين الذين لديهم نظرة على مسيرته الكروية بشكل عام وربما يُريد أن يضيف اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد في مسيرته الاحترافية، بعض اللاعبين تفكر بهذه الطريقة مثل إدين هازارد الذي كان دائمًا يبحث عن الذهاب إلى مدريد، لذلك صلاح كان يمكنه فعل ذلك ولكن قبل سنوات من الأن.

الوضع الحالي بسبب فيروس كورونا صعب من الناحية المالية للأندية نظرًا أيضًا لسن صلاح، أن تتحدث عما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني  هذا جنون في الوقت الحالي، برشلونة وريال مدريد سينظران إلى مبابي وهالاند أو حتى ماني الأن بسبب عمره.

وأختتم أسطورة ليفربول حديثه: البارسا والريال لا يملكان الكثير من المال، وصلاح لا يزال مرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2023 لذلك كمشجع أنا لست خائفًا من رحيل صلاح في أي وقت قريب.

صلاح لم يكن في حالة جيدة مؤخرًا لكن يمكن قول ذلك عن الفريق بأكمله، ولكن حينما تنظر إلى الأمر تجد أن صلاح ما زال أفضل هداف في الدوري الإنجليزي، وهذا بفضل أهدافه الرائعة.

 تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

تقرير| مبابي يفتح أبواب مدريد على مصرعيها لمحمد صلاح 

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

“الطفل موليكا”.. ماكينة أهداف يحتاجها موسيماني بشدة لضمان الاستمرار على منصات التتويج

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل