المحتوى الرئيسى

الأهلي يخسر نقطتين تحت أمطار الإسكندرية أمام البنك - 195 سبورتس

01/17 23:40

تحالفت الأجواء الشتوية وغزارة الأمطار واختيار ملعب المكس وتكتل لاعبي البنك، في تعطيل قطار الأهلي، ليفقد نقطتين مهمتين في صراعه على صدارة ترتيب الدوري.

وعلى ستاد المكس بالإسكندرية انتزع لاعبو البنك نقطة ثمينة من أنياب المارد الأحمر ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري.

في الدقيقة 6 باغت ةليد سليمان حارس مرمى البنك بتسديدة وسط زحمة المدافعين وأظهر حارس المرمى محمود الزنفلي ردة فعل جيدة وتصدى لها.

ومع صافرة الحكم محمد سلامة بانتهاء الشوط الأول وصلت نسبة الاستحواذ إلى 78% لصالح الأهلي لكن الأجواء المصاحبة للمباراة من أمطار وسرعة رياح أثرت على أداء الفريقين.

وتحرر لاعبو البنك نسبيًا من تكتلهم الدفاعي وبدأوا يبادلون لاعبي الأهلي الهجمات، وفي الدقيقة 47 سدد والتر بواليا كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الزنفلي، ورد أحمد علي بتسديدة زاحفة بجوار القائم الأيسر لمرمى الشناوي.

وفي الدقيقة 58 ووسط زحام في منطقة جزاء البنك الأهلي سجل أيمن أشرف هدفًا برأسه، واستعان محمد سلامة بتقنية الفيديو المساعد، واحتسب خطأ على مدافع الأهلي وألغى الهدف.

وفي الدقيقة 64 مرت كرة سهلة من أمام بواليا ثم أفشة وهما في حلق المرمى دون أن يستغلها أي منهما بغرابة شديدة.

وعاد لاعبو البنك لتكتلهم من جديد، وسدد ديانج قذيفة في الدقيقة 67 مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 75 سدد محمد شريف (البديل) بلمسة واحدة بجوار القائم.

وأغلق محمد يوسف منطقة جزائه بعتسعة لاعبين أمام حارس مرماهم ولم يترك سوى أحمد علي فقط عند منتصف ملعبه، وتصعبت المهمة كثيرًا على المارد الأحمر.

وسدد علي معلول في الدقيقة 82 تسديدة على الطاير مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 87 بالغ والتر بوالية في ضربة رأسية ووضعها في الأرض ثم علت العارضة.

ومر الوقت دون أن ينجح لاعبو الأهلي في فك الشفرة الدفاعية للبنك ليخسر الفريق نقطتين مهمتين في صراع الصدارة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة من 7 مباريات، فاز في 5 وتعادل في 2، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه هدفين، وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

كما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 8 نقاط من 8 مباريات، فاز في واحدة، وتعادل في 5، وخسر في 2، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

بدأ موسيماني المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، أكرم توفيق، حسين الشحات، محمود كهربا، محمد مجدي أفشه.

وفي الهجوم: وليد سليمان.

وعلى مقاعد البدلاء: علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، سعد سمير، أكرم توفيق، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، والتر بواليا.

وفي المقابل؛ بدأ محمد يوسف المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

خط الدفاع: أسامة إبراهيم، محمد دبش، محمد كوفي، محمد مجدي، عاصم صلاح

خط الوسط : محمد حامد، فالديميرا لاميار (أستيرلا)، محمد بسيوني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل