المحتوى الرئيسى

مش بس كورونا.. 6 غيابات فى المقاولون قبل مواجهة الإسماعيلى غداً - اليوم السابع

01/17 15:06

يواجه فريق المقاولون العرب غيابات عديدة قبل مباراته المرتقبة مع النادي الإسماعيلي ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري العام، والتى يستضيفها استاد الإسماعيلية غداً الاثنين، وضربت الإصابات 4 لاعبين بين صفوف الفريق، في الوقت الذي يغيب لاعبان آخران بعد ثبوت إصابتهما بكورونا، عقب الخضوع لمسحة اتحاد الكرة.

ويغيب التونسى وسيم النغموشي عن المقاولون لإصابته بكدمة فى العضلة الأمامية، فيما يغيب محمد عصام لإصابته بتمزق فى العضلة الضامة، وهى نفس الإصابة التى يعاني منها أحمد عبد العزيز زيزو لاعب الفريق، بالإضافة لإصابة أحمد الشيمي بتمزق في أربطة الكاحل.

ويسافر فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس إلى الإسماعيلية اليوم الأحد، استعداداً للدخول فى معسكر مغلق قبل مواجهة النادي الإسماعيلي غداً، الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، وكان الفريق قد خضع للمسحة الطبية للكشف عن كورونا أمس السبت برفقة الجهاز الفني طبقاً للبروتكول المعمول به من قبل اتحاد الكرة.

وأغلق مسئولو المقاولون العرب باب الشائعات التى ترددت خلال الساعات الماضية بشأن رحيل عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، بعد الخسارة التى تعرض لها ذئاب الجبل فى مباراة الجولة السابعة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أنه لا حديث عن رحيل النحاس أو أى فرد من الجهاز.

وأضاف عادل، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن سوء النتائج يرجع للكثير من الأسباب، أبرزها إصابات كورونا التى تسببت فى العديد من الغيابات عن الفريق منذ انطلاق الموسم، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على ضرورة تصحيح المسار قبل مباراة الإسماعيلى.

وأكد عضو المقاولون أن الفوز فى المباراة المقبلة بات ضرورة لتحسين وضع الفريق بجدول المسابقة، على الرغم من صعوبة المواجهة على الفريقين، فالإسماعيلى أيضاً يبحث عن الفوز ومصالحة جماهيره بعد وداع البطولة العربية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل