المحتوى الرئيسى

خاص| دافيسون: رحيل صلاح عن ليفربول .. «العائلة» تحسم

01/17 11:50

رفض بوبي دافيسون، أسطورة نادي ديربي كاونتي الإنجليزي والمدير الفني السابق لفرينكفاروزي المجري، توجيه نصيحة لمحمد صلاح، نجم مصر وليفربول، بشأن البقاء أو الرحيل عن فريقه أو الدوري الإنجليزي بشكل عام.

بوبي دافيسون أحد أساطير نادي ديربي كاونتي، الذي مثله في 216 مباراة رسمية وسجل له 91 هدفًا، ولعب لأندية ليستر سيتي وليدز يونايتد وشيفيلد يونايتد وهال سيتي، وتولى تدريب منتخب إنجلترا للشباب، بالإضافة إلى منصب المدير الفني لفرينكفاروزي المجري، وعمل مع أندية ليدز يونايتد وشيفيلد يونايتد.

وقال بوبي دافيسون في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :«محمد صلاح هو أحد نجوم الصف الأول في العالم الآن، وبالتأكيد هو يستحق ذلك، والفضل له ولنادي ليفربول».

وعن نصيحته لمحمد صلاح بشأن البقاء أو الرحيل عن ليفربول قال مدرب منتخب شباب إنجلترا السابق :«لا يمكنني توجيه نصيحة لمحمد صلاح في هذا الأمر، فهو الوحيد القادر على حسمه، قرار البقاء أو الرحيل مرتبط به وبالعائلة، فهو الوحيد الذي يعرف ما الأفضل له ولعائلته أيضًا».

فتح محمد صلاح الباب أمام التكهنات بشان مستقبله مع ليفربول بعد حوار صحفي في إسبانيا وهو الحوار الذي فتح فيه الباب أمام قطبي الكرة الإسبانية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 13 هدفًا، وهو الذي كان قد فاز بالحذاء الذهبي في أول موسمين له مع ليفربول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل