المحتوى الرئيسى

محمد رجب يتصدر «محركات البحث» بعد الحلقة 40 من «ضربة معلم»

01/17 17:48

تصدّر الفنان محمد رجب، محرك بحث موقع «جوجل»، وذلك بعد تفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة 40، من المسلسل الذي يقوم ببطولته «ضربة معلم» بمشاركة الفنانة مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، هاجر أحمد، سلوى عثمان، إنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة «سينرجي».

ولفت محمد رجب، الأنظار في الحلقة الأربعين من «ضربة معلم»، حينما أنقذ «هاجر» ابنة المعلم الذي يعمل معه، ليله زفافها، وذلك بعدما هرب عريسها قبل الحفل بساعات، رغم حضور المعازيم، الأمر الذي دفع «جابر» للتدخل وإنقاذ الموقف في اللحظات الأخيرة، ليطلب من معلمه الزواج من ابنته ليلة واحدة ويُطلقها بعد ذلك، لرفع الحرج عنها.

واستجاب المعلم «شردي» لوجهة نظر «جابر» ووافق على الزواج من ابنته، وبعد انتهاء حفل الزفاف ومغادرة المعازيم المكان، توجهت العروس «هاجر» إلى منزلها، ودخلت في نوبة بكاء شديد، بعد إصابتها بصدمة نتيجة ما حدث في حفل زفافها.

وعلى جانب أخر كانت الفنانة حنان سليمان، قد أعربت عن اعتزازها بالعمل مع الفنان محمد رجب في مسلسل «ضربة معلم»، حيث قالت في تصريحات سابقة لـ«الوطن»: «محمد رجب، فنان من طراز خاص، وله جمهوره الخاص، لذا لم أتردد لحظة واحدة في المشاركة معه بالمسلسل».

وأضافت:«لم أكن أتوقع كل هذا النجاح الذي حققه العمل السينمائي، خاصة في ظل توقيت عرضه بعيد عن موسم رمضان، لأنني من الجيل الذي تربي علي أن يكون العمل الفني مرتبط بشهر رمضان، وهذا كسر القاعدة».

العمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يعيش الشاب الفقير جابر في حارة شعبية، حيث يعاني من الفقر، ويعمل في البناء والمعمار، ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب».

ويعرض مسلسل ضربة معلم، على مجموعة قنوات CBC الفضائية، في المواعيد التالية:

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل