المحتوى الرئيسى

كاراجر: الريال وبرشلونة سيفكران في هالاند أو مبابي قبل صلاح ولست قلقا من رحيله

01/17 08:56

قال جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، وأحد أهم مدافعي الريدز عبر التاريخ، أنه ليس قلقا كمشجع لليفر بشأن رحيل محمد صلاح نجم الفريق، مشيرا لصعوبة انتقاله لقطبي إسبانيا (برشلونة أو ريال مدريد).

وتسبب صلاح صاحب 28 عامًا في حالة من الذعر لجماهير ليفربول في الشهر الماضي عندما فتح باب الانتقال لريال مدريد أو برشلونة، في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية، وذلك أن تجاهله يورجن كلوب المدير الفني للفريق ولم يعطه شارة القيادة في مباراة ميتلاند بدوري أبطال أوروبا.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: «محمد صلاح هو بالتأكيد أحد هؤلاء اللاعبين الذين ينظرون بدقة إلى مسيرتهم، وربما يريد إضافة برشلونة أو ريال مدريد لسيرته الذاتية».

وأضاف:«بعض اللاعبين ينظرون إلى حياتهم المهنية بهذا الشكل، أعتقد أن إيدين هازارد كان يريد دائمًا الذهاب إلى ريال مدريد في مرحلة ما».

وأكمل:«لكني أعتقد أن الوضع الآن ماليًا بالإضافة لعمره يعني أن الأندية لا تملك هذا النوع من المال لشرائه، أنت تتحدث بما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني وأعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة سينظران إلى مبابي أو هالاند أو حتى ماني قبل صلاح الآن بسبب عمره».

وواصل:«برشلونة وريال مدريد لا يملكان الكثير من المال في الوقت الحالي ولا يزال عقده مع ليفربول مستمر بعض الوقت».

وأتم مدافع إنجلترا السابق:«لذلك أنا لست خائفا كمشجع لليفربول من أنه سيغادر في أي وقت قريب».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل