المحتوى الرئيسى

أسطورة ليفربول يشرح للصحافة الإنجليزية أسباب عدم تعاقد برشلونة والريال مع صلاح! | كورة١١

01/17 08:30

أعرب أسطورة ليفربول جيمي كارجر عن عدم قلقه بشأن رحيل النجم الدولي المصري محمد صلاح عن الريدز، مؤكدًا أن ريال مدريد وبرشلونة ليس لديهم المال الكافي من أجل دفع 100 مليون للتعاقد مع الملك في ظل الأزمة العالمية التي تمر بها الأندية بسبب فيروس كورونا.

وتحدث جيمي كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور الإنجليزية، وكل ما هو قادم على لسان أسطورة ليفربول:-

صلاح

بالتأكيد محمد صلاح واحد من اللاعبين الذين لديهم نظرة على مسيرته الكروية بشكل عام وربما يُريد أن يضيف اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد في مسيرته الاحترافية، بعض اللاعبين تفكر بهذه الطريقة مثل إدين هازارد الذي كان دائمًا يبحث عن الذهاب إلى مدريد، لذلك صلاح كان يمكنه فعل ذلك ولكن قبل سنوات من الأن.

الوضع الحالي بسبب فيروس كورونا صعب من الناحية المالية للأندية نظرًا أيضًا لسن صلاح، أن تتحدث عما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني  هذا جنون في الوقت الحالي، برشلونة وريال مدريد سينظران إلى مبابي وهالاند أو حتى ماني الأن بسبب عمره.

وأختتم أسطورة ليفربول حديثه: البارسا والريال لا يملكان الكثير من المال، وصلاح لا يزال مرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2023 لذلك كمشجع أنا لست خائفًا من رحيل صلاح في أي وقت قريب.

صلاح لم يكن في حالة جيدة مؤخرًا لكن يمكن قول ذلك عن الفريق بأكمله، ولكن حينما تنظر إلى الأمر تجد أن صلاح ما زال أفضل هداف في الدوري الإنجليزي، وهذا بفضل أهدافه الرائعة.

ليفربول - صلاح

يستعد الفرعون المصري لخوض تحدي خاص مطلع الأسبوع المقبل، فلا صوت يعلو فوق ضجيج كلاسيكو إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد، والمقرر أن يقام بمنافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة عصر يوم الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، ولكن بلا حضور جماهيري طبقًا لإجراءات الحكومة البريطانية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويدخل الفرعون المصري تلك المباراة، بطموح كبير، إذ يمتلك مومو عدة دوافع تدفعه نحو لمعانقة المجد في الكلاسيكو الإنجليزي، مطلع الأسبوع المقبل.

صلاح - ليفربول

العودة لهز الشباك أبرز ما يسعى إليه محمد صلاح، خلال مباراة الأحد المقبل أمام مانشستر يونايتد، إذ فشل الفرعون المصري في تسجيل أي أهداف خلال آخر 3 مباريات له ببطولة الدوري، لذا ستكون شباك اليونايتد أبرز ما قد يعود به صلاح للتهديف من جديد.

ويحتل مهاجم ليفربول صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 13 هدفًا، وعلى الرغم من غيابه عن التهديف طيلة 3 جولات، إلا أنه مازال على قمة الهدافين، بفارق هدف وحيد عن الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام.

ليفربول

دافع آخر يقود صلاح نحو التهديف في شباك دي خيا حارس مرمى اليونايتد، ألا وهو العودة من جديد لصدارة الدوري، بعدما فقدها الفريق لصالح اليونايتد، بعد التعثر في الجولات الثلاث الماضية.

فقد تعادل ليفربول مع ويست بروميتش، ونيوكاسل، فيما خسر 3 نقاط أمام ساوثهامبتون، ليهدر الريدز 7 نقاط من 9 في مباريات الأخيرة، مما أعطى فرصة ذهبية لليونايتد لاعتلاء صدارة البريميرليج، بفارق 3 نقاط عن ليفربول.

صلاح

يعد التسجيل في المواعيد الكبرى هو الغاية الأبرز للاعبين، خاصة إن كانوا من نجوم أنديتهم، وبالطبع يعد الفرعون المصري محمد صلاح هو رجل الريدز الأول في مواجهة يوم الأحد، حين يستضيف ليفربول غريمه اليونايتد.

لذا سيفعل مومو كل ما يستطيع من أجل هز شباك الغريم اللدود لفريقه، من أجل تأكيد أنه لا يوجد شباك في إنجلترا تقف أمام صلاح دون أن تهتز، فكانت شباك اليونايتد كذلك طيلة السنوات الماضية، قبل أن يفك صلاح العقدة في الموسم الماضي.

ولعب صلاح أمام مانشستر يونايتد 5 مباريات بقميص ليفربول، ولكنه لم يتمكن من التسجيل في شباكه إلا في المباراة الأخيرة التي لعبها ضمن منافسات الجولة الـ23 من الموسم الماضي بهدف في الدقيقة 90.

 تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

تقرير| مبابي يفتح أبواب مدريد على مصرعيها لمحمد صلاح 

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

“الطفل موليكا”.. ماكينة أهداف يحتاجها موسيماني بشدة لضمان الاستمرار على منصات التتويج

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل