المحتوى الرئيسى

"الحلواني" حلم الشهرة راوضه منذ سنوات فأصبح تريند في يومين

01/17 07:39

"الحلواني" حلم الشهرة راوضه منذ سنوات فأصبح تريند في يومين

منذ أن كان صغيرا وهو يهوي كتابة الأشعار ويجد فيها راحته النفسية، هوايته تلك جعلته يتابع بشغف كبير تترات المسلسلات، حيث دائما ما تلفت نظره تلك الكلمات المعمقة والتي تعطي جوا أكثر من هذا الذي تعطية الأغاني التقليدية أو ما يعرف بـ أغاني الكليبات.

ظل لسنوات قلب الصغير يهيم شوقا بتلك الكلمات التي لازال يسمع صدي لها حتي الآن علي الرغم من مرور العديد من السنوات علي غنائها، ولكنها كانت سببا في حبه ومن ثم تعلقه بمجال الشعر.

خليل عزالدين الحلواني، هو ذلك الشاب الذي نشأ محبا للفن وتأثر كثيرا به، وشجعه والده علي ذلك عندما كان يأتي له بكتب لكتاب قدامي ومعاصرين، ليكون بذلك نواة حب القراءة في قلب الفتي الصغير حينها.

منذ 15 عاما، قرر «خليل» الكتابة والتركيز عليها، والعمل علي إيجاد نوع جديد من الفن يمكن من خلاله إحياء الشعر المعمق: «200‪9 دخلت مسابقة اسمها ورقه وقلم، اخدت فيها مركز أول، ووقتها فاكر إن أحد الشعراء الكبار كتب في التقرير كلمة عمري ما نساها كتب ليا كلمه مبشر».

في خلال تلك الأعوام كان يعمل «الحلواني» في، العديد من المجالات وبخاصة تلك المتعلقة بأدوات التعبة، إلي أن عمل شيال في شارع الجيش: «كل ده أثر علي شخصيتي، لأني احتكيت بكل طبقات المجتمع، وبرضه اشتغلت في نشر كتب بنسق كتب، كل ده فادني في تنمية موهوبتي».

جاء، عام 201‪3، ليشعر «الحلواني» أن الشعر الحقيقي بدأ في الاختفاء وهنا دخل في نوبة اكتئاب: «غاب الزجل و المعني والعمق، ووقتها كلمه عميق دي تعتبر سخرية، فقررت أبطل أكتب تاني، وفعلا كنت خلاص هعتزل».

نصيحة زوجته له كانت دافعا علي أن يكمل ما كان قد بدأ، حيث أشارت إليه بضرورة الإستفادة من فترة الحزن تلك التي يمر بها، في العودة مرة أخري للشعر: «قالتلي لو استغليت الفترة دي هتطلع حاجه كويسة، وفعلا ربنا وفقني وكتبت قصيدة فاضي شوية، وكنت شايف إن حمزة نمرة هو أفضل مطرب يقدر يعمل حاجه جديدة، ولما فوزت بـ جائزة في الشعر  201‪5، كان فاز برضه شاعر كان كاتب اغنية لحمزة نمرة قبل كده، واتعرفت عليه، وطلبت منه انه يساعدني أوصل للمطرب حمزة نمرة، وفعلا بعت له الأغنية 201‪7 وكان مفروض تنزل الألبوم اللي فات، لكن منزلتش لظروف خاصة بالالبوم نفسه».

لم يتدخل «نمرة» في كتابه الكلمات، ولم يقم بتعديل ما قام بكتابته «الحلواني» وفي أثناء التسجيل أعاد المطرب حمزة نمرة غنائها 5 مرات حتي يصل إلي مبتغاه منها: «مع أول عرض لها الناس بدأت تكلمني، وبدأت ألاقي المشاهدات بتزيد، ده رسخ إحساس إن الأغنية هتنجح، وفعلا نجحت الحمدلله».

يعتاد الجميع على شرب الليمون الساخن في الشتاء، خاصة عند المعاناة بالبرد أو الإنفلونزا، وهي عادات قديمة تناقلتها الثقافات دون النظر إلى صحتها

تطبيق «الصلاة أولا»، المستخدم من قبل نحو 10 مليون مستخدم عبر نظام أندوريد، قد أعطى شركة فرنسية إمكانية الوصول إلى بيانات المستخدم الخاصة بها.

كشف المسؤولون بالصين عن عثورهم على فيروس كورنا المستجد داخل شحنات آيس كريم، ما أثار خوفا من احتمالية اصحابة المستخدمين بالفيروس التاجي من العينات الملوثة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل