المحتوى الرئيسى

يلو تاريخ طويل من خدمات التأجير المميزة - المربع نت

01/17 06:15

المربع نت – تأسست الوفاق لتأجير السيارات (يلو) في عام 2000، وخلال 20 عاماً، أصبحت أشهر شركة سعودية لتأجير السيارات، وهو ما لم يقتصر على المملكة فقط، بل أنها قد توسعت عبر أكثر من 90 فرع منتشرين في مختلف المدن السعودية وكذلك في الإمارات ومصر وتركيا، بجانب توفيرها 5 مراكز صيانة رئيسية في السعودية.

واستطاعت يلو يوماً بعد يوم أن تثبت أنها واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في المملكة، حيث استطاعت عقد توقيع تشارك مع يوربكار، بالإضافة إلى رعايتها للعديد من الأندية السعودية بالإضافة إلى نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي.

كما ساهمت يلو بقوة في العديد من حملات خدمة المجتمعية مثل “حملة حياتك لا تدخنها”، “مبادرة طرق آمنة” بالإضافة إلى تعاونها مع مدينة الملك سعود الطبية خلال أزمة الكورونا الاخيرة، وأخيراً دورها البارز في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال عقد شراكة مع جمعية الإرادة لرعاية الموهوبين من ذوي الإحتياجات الخاصة.

كما حرصت يلو دائماً على توفير أفضل الخدمات لعملائها حرصاً على راحتهم فقدمت لهم عضويات أميالي والتي تنقسم إلى ثلاثة مستويات هي العضوية:

  1. الصفراء
  2. الفضية
  3. الذهبية

مع خصومات هائلة لأصحاب العضويات والعديد من المميزات مثل اكتساب الأميال واستبدالها مقابل أيام تأجير مجانية، أو الترقية إلى سيارة أغلى سعراً وأكثر فخامة أو سرعة بشكل مجاني، هذا بالإضافة إلى امكانية الحصول على خصومات لدى مطاعم لدى مطاعم تشيلي ويز وكذلك لدى الوفاق لصيانة السيارات.

درع يلو: خدمة تقدمها شركة يلو لعملائها مقابل مبلغ مالي يضاف إلى قيمة الإيجار اليومي للسيارة خلال فترة عقد التأجير، بحيث يعفى هذا المبلغ مستأجر السيارة من دفع قيمة تحمل الحادث في حال حدوثه، لا قدر الله.

درع يلو بلس: خدمة جديدة تضمن للعميل عدم تحمل أي مبالغ في حالة التلفيات والحوادث والتلفيات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية لا سمح الله، ويتم تقديم الخدمة مقابل مبلغ مالي بسيط يضاف إلى قيمة الإيجار ويختلف هذا المبلغ من فئة إلى أخرى.

هذا والجدير بالذكر أن يلو تقدم أسطول ضخم ومتنوع من السيارات الحديثة، حيث يبلغ عمر خدمة السيارة 24 شهر كحد أقصى.

الموقع الإلكتروني لـ يلو: اضغط هنا

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل