المحتوى الرئيسى

سمير صبري: تم استبعاد سعاد حسني من "الخطايا" واستبدالها بنادية لطفي بعد انتهاء علاقتها بعبد الحليم حافظ | خبر

01/17 02:46

كشف الفنان سمير صبري عن بعض من تفاصيل قصة حب السندريلا سعاد حسني والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

قال صبري: " لم أرى وثيقة زواج عبد الحليم حافظ و سعاد حسني لكن على مدى ثلاث سنوات رأيت قصة حب عنيفة وحب عاصف"، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على شاشة "الحياة".

وتابع: عبد الحليم كان يغار جدا عليها، كانت سعاد حسني تعلمت لعب البوكر من زوجها السابق صلاح كريم، و كان عبد الحليم يأخذنا بسيارته، ونذهب تحت بيتها و يسأل البواب مين فوق عند الهانم.

وأضاف سمير صبرى: من أحد المواقف التي حضرتها، أنه طلب من يوسف بيك وهبي غرفة نوم معينة لسعاد حسني، و بعدها بفترة اتصل به، وقال له ألغ الغرفة التي طلبتها منك، وبعدها تم استبعاد سعاد حسني من المشاركة في فيلم "الخطايا"، واستبدالها بنادية لطفي، هذا كان مؤشر لانتهاء علاقة عبد الحليم وسعاد حسني.

وعن وفاة سعاد حسني، قال صبري: تم قتل سعاد حسني إثر مشاجرة مع أحد ما، وتم ترك الجثمان في الشارع ولا يوجد انتحار أو أي شيء من هذا القبيل، لأني كنت أعرف أن صاحبة الشقة التي تقيم فيها سعاد حسني في لندن مدمنة مخدرات، وعندماسألتها عن آخر لقاء لها مع سعاد حسني، كان كلامها متضارب، وأنا ذكرت هذا في التحقيق الاستقصائي المصور الذي قدمته لحل لغز رحيل السندريلا.

يذكر أن فيلم "الخطايا" من إنتاج عام 1962، وشارك في بطولته بجانب عبد الحليم حافظ ونادية لطفي كل من حسن يوسف ومديحة يسري وعماد حمدي، ومن إخراج حسن الإمام وتأليف محمد عثمان ومحمد مصطفى سامي.

مصرع منتج "شنطة حمزة" في حادث سيارة

تشابه بين محمود حميدة في "أهل الكهف" وشخصيات The Lord Of The Rings

الصور الأولى من حفل زفاف نادر حمدي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل