المحتوى الرئيسى

خالد الغندور يكشف عن تطورات جديدة في ملف احتراف مصطفى محمد

01/16 23:12

كشف خالد الغندور لاعب فريق الزمالك الأسبق، عن تطورات جديدة في ملف احتراف مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء.

وأكد الغندور أن هناك شركة تسويق كبيرة فى فرنسا أرسلت خطابا إلى نادي الزمالك أنهم يتشرفون بالتعامل مع الزمالك في صفقة مصطفى محمد، وأشار أن هذه الشركة تتعامل مع كبار الأندية الفرنسية.

وأضاف الغندور بان الشركة خلال الخطاب كشفت انها  ليس لديها اي مشكلة في بقاء مصطفى محمد حتى نهاية الموسم أو بعد الأولمبياد مع الزمالك مشددا ان هذه الشركة  تتعامل مع أندية في فرنسا ترغب في ضم اللاعب موضحا بانها  أندية تشارك في بطولات أوروبا.

وقال الغندور " سانت إيتيان الفرنسي كان يرغب في شراء مصطفى محمد زى ما يكون كوبرى للانتقال الى نادى كبير فى فرنسا كنوع من الاستثمار الرياضي 

وتقدم نادي سانت إتيان الفرنسى باعتذار لـنادي الزمالك و جماهيره على تصريحاته الأخيرة بشأن مفاوضات النادي مع القلعة البيضاء بشأن انتقال مصطفى محمد لاعب الزمالك للنادي الفرنسي.

وجاء في الخطاب :" لم تكن تصريحات رئيس سانت ايتيان رولاند رومير، ضد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.. ولكن تجاه جميع الوسطاء الذين أرادوا المشاركة في عملية التفاوض بين الناديين بشأن انتقال مصطفى محمد.. سانت إتيان يأسف بشدة على سوء الفهم هذا.. نحن نؤمن إيمانا راسخا بمهنية الزمالك وبولاء وأمانة أعضاء مجلس إدارته.. نريد بصدق أن يحافظ الزمالك وسانت إتيان على علاقة العمل جيدة".

وكان الزمالك قد أعلن إنهاء المفاوضات مع فريق سانت إيتيان الفرنسي نهائيا حول بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، أعلن فيه إلغاء المفاوضات حول بيع مصطفى محمد، ومطالبا النادي الفرنسي بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة –في حالة توافرهم  نادي الزمالك كشف أيضا عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال التشهير ضد النادي في هذا الصدد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل