المحتوى الرئيسى

كومان: أتلتيك بلباو لن يكون سهلًا.. والتتويج بالسوبر الإسباني مهم لثلاثة أسباب

01/16 19:26

شدد المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مواجهة فريق أتلتيك بلباو، في نهائي السوبر الإسباني.

برشلونة يواجه أتلتيك بلباو، مساء غد الأحد، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، في نهائي السوبر.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن جيدون وعلى ما يُرام، وجاهزون للعب غدًا، سعداء لأننا نتواجد في المباراة النهائية، لقد شعرنا بإرهاق شديد لخوضنا أكثر من 120 دقيقة أمام ريال سوسيداد".

وأضاف: "لقد حصلنا على راحة كافية، والجميع بحالة جيدة، أتوقع مباراة صعبة للغاية غدًا، سنواجه مُنافس قوي قادر على التنافس وجيد للغاية".

وأكمل: "إذا ضغطوا علينا سنحاول السيطرة على الكرة والاستحواذ على اللعب، في المباراة الماضية أمام ريال سوسيداد، كان من الصعب علينا الدخول في المباراة".

اقرأ أيضًا.. كومان يوضح موقف ميسي من المشاركة مع برشلونة في نهائي السوبر الإسباني

وواصل: "هذا اللقب مهم للغاية، الفوز به يعني أنّ برشلونة على الطريق الصحيح، من المهم دائمًا الفوز بالألقاب، أي بطولة تشارك فيها، فهي مهمة دائمًا للنادي".

وأتبع: "الفوز بالألقاب كما قلت يعني أنك على الطريق الصحيح، من أجل اكتساب المزيد من الثقة وإظهار أننا قمنا بتحسّين أنفسنا".

وشدد: "علينا أنّ نكون في قمة مستوانا، لأن أتلتيك بلباو سيكون في القمة، يجب علينا أنّ نكون مُستعدين تمامًا ونظهر المُستوى الذي ظهرنا به في الدوري".

وأتم تصريحاته: "نحن نُدرك أهمية هذه المباراة ومدى صعوبتها، ولكن نحن ناضجين بما يكفي لنعرف كيف نلعب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل