المحتوى الرئيسى

«حياة كريمة» تبحث تطوير 27 قرية بمركز الشهداء بالمنوفية

01/16 19:42

عقد فريق مبادرة «حياة كريمة» اجتماعًا تنسيقيًا بمجلس مدينة الشهداء بالمنوفية، بمشاركة الجهات التنفيذية والكوادر الشعبية، لمناقشة مقترحات تنفيذ المبادرة.

ترأس الاجتماع مجدي رياض، رئيس مركز ومدينة الشهداء، بحضور محمد ربيع، منسق عام المبادرة بالشهداء، والدكتورة أمل إسماعيل، والدكتوره شيماء الكرش، والدكتورة زهراء أبو عياد، وعلاء الدين حسن، وبمشاركة أعضاء البرنامج الرئاسي في المبادرة.

استعرض ربيع محاور المبادرة الرئيسية التي سيتم العمل عليها من خلال التصور المقترح للتنفيذ، مؤكدًا أن المبادرة هي حلم سيتجسد على أرض الواقع لتطوير 27 قرية بمركز الشهداء، فضلًا عن العزب والنجوع.

تابع أن الجانب الأهم في المبادرة هو التركيز على تنمية الإنسان من خلال دعم قرى الصناعات للنهوض بها، مشيرًا إلى أن هناك مبادرات تابعة لمؤسسة «حياة كريمة» منها «تصالح حياة»، والتي بدأت بالفعل لرصد الحالات الأكثر احتياجا بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والتي تستهدف المرأة المعيلة وذوي الاحتياجات الخاصة، والعمالة غير المنتظمة.

قال رئيس مركز ومدينة الشهداء إن المبادرة ستستكمل ما تم تنفيذه من تطوير داخل المركز والذي صدق عليه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية من تطوير طرق وصرف صحي، حتى يتم الوصول إلى مركز نموذجي كما تم التخطيط له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل