المحتوى الرئيسى

تعطل خدمة «سيجنال» عالميًا.. والسبب مفاجأة

01/16 18:24

يواجه مستخدمي تطبيق سيجنال «Signal» في كافة أنحاء العالم، أزمة تعطل الخدمة، على الرغم من أنه يمكنك فتح التطبيق وإرسال الرسائل، إلا أنها لن تصل في الوقت الحالي، نظرًا لكثرة تحميله، بحسب موقع «gadgets».

ويبدو أن المشكلات، قد بدأت في الساعات الأخيرة من مساء يوم أمس الجمعة، حيث قام الآلاف من المستخدمين بالإبلاغ عن أخطاء إلى «DownDetector»، لتعقب حالة الموقع.

وتضمن نص البيان الذي أصدره تطبيق «سيجنال»: «لقد قمنا بإضافة خوادم جديدة وسعة إضافية بوتيرة قياسية كل يوم هذا الأسبوع، ولكن اليوم تجاوزنا أكثر التوقعات تفاؤلاً».

وأضاف: «يرسل الملايين من المستخدمين الجدد رسالة تفيد بأهمية الخصوصية، ونحن نعمل بجد لاستعادة الخدمة لهم في أسرع وقت ممكن».

وأكد «سيجنال»، على أن المشكلة تتعلق بالعدد الهائل من المستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول على التطبيق، وتعمل الشركة حاليا على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن.

وقام العديد من مستخدمي تطبيق المراسلة الفورية «واتساب»، بالابتعاد عن استخدام التطبيق، بعدما أعلنت عن سياسة خصوصية جديدة، وقالت إنه إذا لم يقبل المستخدمون، يجب إزالة حساباتهم بموعد أقصى يوم 8 فبراير المقبل ومن ثم تم تمديد المهلة إلى شهر مايو، الأمر الذي دفعهم لاستبداله بتطبيق «سيجنال».

وتم تنزيل تطبيق سيجنال بواسطة 17.8 مليون مستخدم، خلال الأيام السبعة الماضية، بزيادة قدرها 62 ضعفًا عن الأسبوع السابق.

يذكر أن «واتساب» قررت تعليق تحديثها الجديد بعد غضب كبير من المستخدمين، لتحدد يوم 15 مايو المقبل كموعد جديد لإطلاقه، وذلك حتى يتعرف المستخدمين على التحديث الجديد بشكل كافي قبل تطبيقه.

وكان واتساب، قد تعرض لانتقادات لاذعة من مستخدميه، بعد التحديثات الجديدة في سياسة الخصوصية، التي تتطلب من المستخدمين مشاركة بياناتهم مع «فيسبوك» وشركات أخرى.

في بعض الأحيان نجد منازل بأسعار مرتفعة وفقا للطراز والمساحة والمنطقة المتواجد بها، ومن أجل عشاق التميز والفخامة نشرت شركة هندسية إعلانا عن عرض منزل للبيع بمبلغ

يعتاد الجميع على شرب الليمون الساخن في الشتاء، خاصة عند المعاناة بالبرد أو الإنفلونزا، وهي عادات قديمة تناقلتها الثقافات دون النظر إلى صحتها

تطبيق «الصلاة أولا»، المستخدم من قبل نحو 10 مليون مستخدم عبر نظام أندوريد، قد أعطى شركة فرنسية إمكانية الوصول إلى بيانات المستخدم الخاصة بها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل