المحتوى الرئيسى

جريمة بطلتها امرأة.. صورة عارية بـ100 ألف جنيه في السلام 

01/16 19:16

لجأت ربة منزل لحيلة جهنمية للنصب على شاب، وذلك بإرسال طلب صداقة له على "فيس بوك" والتي استجاب إليها ودارت بينهما قصص حتى أوقعته في حبها، واتفقا على إقامة علاقة غير مشروعة داخل منزلها بمنطقة السلام

وأعدت السيدة خطة لابتزاز الشاب فقامت بإحضار ٣ أشخاص من أصدقائها، وعندما حضر الشاب في الموعد المحدد بينهما تفاجأ بوجودهم، فقاموا بتصويره عاريا وإجباره على توقيع إيصال أمانة «على بياض». 

ثم قاموا بابتزاز الشاب عقب وصوله إلى منزله، وطلبوا منه شراء الفيديوهات والصور ب١٠٠ ألف جنيه وأعطوا له مدة يومين نظير تجهيز المبلغ كي لا تنشر صوره العارية على حسابه الخاص، ولكن فشل الشاب في جمع المبلغ دفعه لإبلاغ الشرطة.

أقرأ ايضا| حبس تشكيل عصابي بتهمة سرقة ٦ ملايين جنيه في البساتين

وكشفت تحريات المباحث أن المتهمين "ناهد. م، عصام. ن، محمد. ف، طارق. ج" قاموا باستدراج المجنى عليه "إسلام. م" داخل شقة بغرض ممارسة الرذيلة مع المتهمة الأولى، وقاموا بتصويره عاريا وتكبيله لابتزازه ماديا وإجباره على الامضاء على وصل أمانة.

وبمواجهة المتهمة أمام العميد حازم الدربي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة  اعترفت بالتواصل مع المجني عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي والحديث معه لفترة حتى قامت باستدراجه للشقة محل الواقعة، وقام المتهمين بالتقاط بعض الصور لهما دون علمه.

وبمواجهة باقي المتهمين اعترفوا أنهم حاولوا  تهديده بمحادثاته ومكالماته والصور الخاصة بينه وبين المتهمة لإجباره على التوقيع على وصل الأمانة لابتزازه ورفض فقمنا بتصويره عاريا ومن ثم تكبيله وإجباره على التوقيع على وصل الأمانة، وطلبنا منه مبلغ ١٠٠ ألف جنيه مقابل إعطائه الصور ووصل الأمانة.

البداية عندما تلقى المقدم قدري الغرباوي رئيس مباحث السلام بلاغا من عامل يفيد بقيام ٤ أشخاص بتعريته وتصويره وإجباره على الإمضاء على وصل أمانة. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل