المحتوى الرئيسى

شيكابالا وعبد الشافى ينتظمان فى تدريب الزمالك.. وتأهيل بامبو - اليوم السابع

01/16 15:59

انتظم ثنائى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي فى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة المحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشارك شيكابالا وعبد الشافى في التدريبات الجماعية للفريق بعد خضوعهما أمس لبعض التدريبات التأهيلية فى صالة الجيمانزيوم، كما خضع كريم بامبو لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وجاء غياب بامبو عن التدريبات الجماعية بسبب تعرضه لكدمة فى وجه القدم خلال مران أمس، حيث خضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق. 

وخضع لاعبو الزمالك لفقرة تدريب بدنية وحرص جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري، حيث خاض لاعبو الفريق بعض التمارين البدنية بالكرة وبدون الكرة. 

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، حرص على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة قبل انطلاق التدريبات، وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل